عاجل

  • جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي من وحدة (إيغوز) الخاصة وإصابة 16آخرين بينهم ستة بجراح خطيرة بمعارك جنوب غزة

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن فوضى ركلات الجزاء

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن فوضى ركلات الجزاء
رام الله - دنيا الوطن
أبقى النروجي أولي غونار سولسكاير مدرب فريق مانشستر يونايتد ثقته بلاعبه بول بوغبا لتنفيذ ركلات الجزاء رغم الضجة التي أثيرت بعدما أهدر الفرنسي ركلة أمام ولفرهامبتون الاثنين، حارمًا فريقه من النقاط الثلاث وصدارة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتُقِد سولسكاير بعد فشل الفرنسي في ترجمة ركلة جزاء بنجاح للمرة الرابعة في غضون عام، وذلك في المباراة ضد ولفرهامبتون التي أتت في المرحلة الثانية، بعد أسبوع واحد على تسجيل المهاجم ماركوس راشفورد ركلة جزاء في مرمى تشلسي ضمن منافسات المرحلة الافتتاحية، بحسب ما جاء على موقع (يوروسبورت).

وكان حارس ولفرهامبتون البرتغالي روي باتريسيو قد تصدى لتسديدة لاعب خط الوسط لينتهي اللقاء مساء الإثنين بالتعادل 1-1. وعلى رغم الانتقادات التي تعرض لها سولسكاير واتهامه بضعف في قيادة الفريق، الا انه بقي متمسكًا بقراره بتعيين اللاعبَين لتولي تنفيذ ركلات الجزاء.

وقال "أنا متأكد من أنكم سترون بول بوغبا يسجل ركلة جزاء لمانشتر يونايتد مجددًا. لنرى متى سنتحصل على (الركلة) المقبلة".

وتابع المهاجم النروجي السابق الذي خاض 11 موسما مع يونايتد (1996-2007): "نتدرب على ركلات الجزاء مع ماركوس وبول. سسيجل واحدٌ منهما الركلة المقبلة، أنا متأكد من ذلك. نحن خائبون لأننا لم نفز بالمباراة لكن الكلام أصعب عندما لا تحقق النتيجة المرجوة".

الا أن إهدار بوغبا حامل لقب كأس العالم 2018 في روسيا مع المنتخب الفرنسي، كان له تداعيات قاسية بعد تعرضه لاساءات عنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة. ودعا النادي الانكليزي المشرفين على تلك المواقع للعمل أكثر عل حماية المستخدمين وقد وافق مسؤولون من موقع "تويتر" على لقاء ممثلين من يونايتد.

التعليقات