مدرب جيوس: جاهزون للقاء النهائي لكاس فلسطين للكرة الطائرة غدا

مدرب جيوس: جاهزون للقاء النهائي لكاس فلسطين للكرة الطائرة غدا
رام الله - دنيا الوطن - بسام ابو عرة
عبر مدرب نادي جيوس للكرة الطائرة احمد البيك عن ثقته في فريقه بتقديم المستوى الافضل والاجمل في نهائي كاس فلسطين بالكرة الطائرة امام شقيقه فريق القوات غدا على صالة المرحوم ماجد اسعد بالبيرة ، متمنيا ان يقدم الفريقان العرض المطلوب فنيا وان يكون فريقه نادي جيوس على منصة التتويج حاملا كاس البطولة التي طالما رفعها الفريق طوال فترات زمنية كثيرة منذ اعوام 1996 ولغاية 2014 والفريق يقف على منصات التتويج حاملا الكؤوس دوما.

واضاف البيك : ان الفريق ابتعد عن منصات التتويج  كحامل للالقاب بعد اعوام 2014 لغاية 2019 كونه دوما متواجدا في النهائيات، ولذلك نحن عدنا والعود احمد الى المنصات وهذه المرة من اجل التتويج كما عهتمونا سابقا، فالفريق الجيوسي اعد نفسه منذ فترة للعودة شيئا فشيئا لسابق عهده من خلال وجود لاعبين مميزين يضعون نصب اعينهم عودة ناديهم الى التتويج ليكون سنة حميدة للنادي، كما ان هناك ادارة وجهاز فني واداري وجمهور محب  جلهم يقفون خلف الفريق الذي طالما رفع رأسنا عاليا في المحافل المحلية والعربية .

واكد البيك: رغم قصر الاستعداد لهذه المباراة الختامية  وفي ظل غياب صانع الالعاب مراد ابو سعدة ومحمد خالد لاعب مركز 4 للاصابة  الا اننا عقدنا العزم على تقديم مايليق بالكرة الطائرة الفلسطينية ونؤدي ما علينا ونظهر بعضا من مستوانا المعهود لجيوس الذي اخذ بالعودة للاضواء كما كان سابقا، فسيلعب يزن خالد مكان مراد ابو سعدة فيما سيلعب صالح البيك بدلا من محمد خالد وبهما سيكون الفريق جاهزا للمنافسة وان شاء الله الفوز باللقب.

وتابع البيك: نحن نعلم ونقدر ايضا قوة الفريق المنافس اشقائنا القوات لما لديه من لاعبين مميزين ولديهم ايضا مجهود وافر من العطاء ويريدون الوصول للتتويج كما نحن وهذه هي المنافسة الشريفة التي تعودنا عليها، ونحن في جيوس سنكون جاهزون للقوات وان شاء الله الفوز حليفنا .

وفيما يتعلق بنفسيات اللاعبين التواقين منذ زمن للبطولات، اكد البيك ان المعنويات تصل عنان السماء فاللاعبين جل همهم الان الفوز والتتويج وتقديم المستوى الجيد للفريق وللطائرة الفلسطينية، مؤكدين ان جيوس قادمة لمنصات التتويج بجهود وتعب اركان اللعبة من نادي ولاعبين وادارة ومدرب وجماهير  تقف خلف الفريق في جميع منافساته وبطولاته .

وكشف البيك عن مشاركة فريقه جيوس يوم الثلاثاء المقبل في بطولة ودية بالكرة الطائرة بطولة نادي الكرمل الاردني والتي ستجري في الاردن بمشاركة اندية اردنية وسورية وعراقية ومصرية اضافة لنادي جيوس ممثلا لفلسطين في هذه البطولة.

وختم البيك: سنكون في بطولة الكرمل الاردنية خير ممثل لفلسطين وهي بمثابة استعداد جيد للفريق للموسم الجديد ، وان شاء الله سيكون  مستوى نهائي بطولة الكاس بالبيرة جيدا يرضي نهم المتابعين والمهتمين باللعبة ويكون فريق جيوس متوجا باللقب.   

التعليقات