مديرية التنمية الاجتماعية في"رام الله" تتفقد عدد من الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية

مديرية التنمية الاجتماعية في"رام الله" تتفقد عدد من الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية
رام الله - دنيا الوطن
قام مدير مديرية تنمية رام الله عماد عمران،  أمس بزيارة تفقدية لعدد من الجمعيات التي تعنى بتقديم الخدمات والرعاية للأشخاص ذوي الاعاقة و المؤسسات العاملة في مجال الخدمة الاجتماعية في المدينة، برفقة الموجه المهني للمديرية سهى غروف، ومدير دائرة الجمعيات في المديرية وردة مقبل. وتأتي هذه الزيارة لبحث وتعزيز التعاون المشترك ما بين المديرية والجمعيات والمؤسسات الشريكة لخدمة الفئات المهمشة والضعيفة.

واستهل عمران زيارته بزيارة جمعية الياسمين الخيرية التي تعنى بتقديم الخدمات للأشخاص من ذوي الاعاقة والأطفال الذين يعانون من التوحد، وأطلع رئيس الجمعية عمر أمين مدير المديرية على أقسام الجمعية العلاجية والتأهيلية وعلى سير العمل في الجمعية.  

تلا ذلك زيارة تفقدية لجمعية أصدقاء الكفيف (مدرسة القبس للإعاقة البصرية)، ولقاء مديرة المدرسة والمدير العام للجمعية، حيث قدمت الجمعية (50 شنطة مدرسية)، للأطفال من أبناء القضايا الاجتماعية ضمن حملة الحقائب المدرسية التي أطلقتها الوزارة، كذلك تم زيارة مؤسسة وافاد الدولية للتنمية وبناء القدرات، ولقاء طاقم المؤسسة الممثلة بالسيد محمد شلالدة مدير البرامج في المؤسسة، والإطلاع على خدمات التي تقدمها المؤسسة، وبحث آلية التعاون في المستقبل، حيث قدمت المؤسسة 97 شنطة مدرسية للحملة التي تقوم بها الوزارة.