ديكورات مطابخ 2020

ديكورات مطابخ 2020
بدأت موضة ديكورات مطابخ 2020 في الإطلالة بتصاميمها الجديدة، حيث ان موضة ديكورات مطابخ 2020 تُشجِّع على أن يمتدَّ حوض الجلي على هيئة حرف "إل" أو "يو" اللاتينيين، وذلك في المساحة الفسيحة

اليك بعض النصائح لانتقاء ديكور المطبخ :
• يحلو اختيار الجدار الأكثر كبرًا في المطبخ بُغية تثبيت حوض الجلي عليه، على أن يمتدَّ الحوض على هيئة حرف "إل" أو "يو" اللاتينيين، وذلك في المساحة الفسيحة. وفي الجزء الباقي من المساحة، تُصمَّم جلسة مؤلَّفة من مقعد (أو كراس) وطاولة، مع تمييز الجدار خلفها بنقوش السيراميك، أو توزيع عدد من الرفوف عليه، أو اعتماد تقنية الأبعاد الثلاثة في تصميمه حتَّى يعكس الألوان المتوافرة في المطبخ.

• يُفضَّل اختيار الدرف السفلى بلون داكن، والدرف العليا بلون فاتح، مع إيداع 65 سنتيمترًا بين حوض الجلي والدرف العليا. ويجذب في هذا الإطار التنويع في ألوان الدرف؛ في الدرف السفلى الداكنة، يمكن اختيار لون فاتح لدرفتين منها، والعكس صحيح. ويُفضِّل البعض تصميم كورنيش نافر عن الدرف بحوالى 15 سنتيمترًا يضم الـ"سبوتات".

• يُمكن أن يوضع حوض الجلي في وسط المطبخ، على أن يعلوه "كونيش" يحتوي على ثريا عصريَّة.

• بعيدًا من الباركيه، يُفضَّل اختيار لون فاتح للأرضيَّة، مع إدخال نوعين من البلاط إليها، الأوَّل يحمل شكل المُربَّعات داكنة اللون، والثاني عبارة عن مُربَّعات فاتحة اللون. ومن الأفكار أيضًا، تثبيت البلاط الداكن حول المطبخ، مع تصميم شكل هندسي فاتح اللون في وسط الأرضيَّة.

• يجب اختيار السقف المستعار، وهذا الأخير متوافر بنقوش وألوان وتصميمات بالجملة، مع الابتعاد عن الـ"جبس بورد" في المطبخ لكون لونه يتأثَّر سلبًا بالبُخار والحرارة. ومن الأفكار أيضًا، توزيع خمسة قضبان من السقف المستعار على جوانب المطبخ، وفي الوسط  قطعة من زجاج الـ"بلكسي" فيها إنارة مخفيَّة.

هذه بعض الصور لبعض الموديلات لديكور مطابخ عام 2020:




التعليقات