قسم التدريب الميداني بكلية مجتمع الأقصى ينظم زيارة تنسيقة لوكالة غوث اللاجئين

قسم التدريب الميداني بكلية مجتمع الأقصى ينظم زيارة تنسيقة لوكالة غوث اللاجئين
رام الله - دنيا الوطن
قام قسم التدريب الميداني بكلية مجتمع الأقصى امس الاربعاء الموافق 21/08/2019م، بزيارة ميدانية تشبيكية إلى السيد الأستاذ فضل السلول نائب رئيس برنامج وكالة غوث وتشغيل اللاجئين وذلك في مقر وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين بغزة، وقد تكون الوفد الزائر من كلية مجتمع الأقصى أ. علاء الدين صلاح عيد رئيس قسم التدريب الميداني، وأ. عثمان العثماني منسق التدريب الميداني-غزة، وأ. صهيب مطر مشرف ميداني لأقسام العلوم الإدارية بغزة.

وقد رحب السلول بهذه الزيارة التي وصفها بالهامة وذات القيمة من أجل زيادة التعاون المشترك بين القسم وبين وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين فيما يخص استقبال وتدريب طلبة تربية الطفل في مدارس الوكالة، مشدداً على أهمية هذا اللقاء من أجل رعاية الطلبة وتقديم كافة سبل العون لهم.

بدوره أكد أ. علاء الدين عيد الدور الهام الذي تلعبه وكالة غوث وتشغيل اللاجئين في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني بشكل عام، وطلبة الكلية بشكل خاص فيما يتعلق بتنفيذ مساق التدريب الميداني لطلبة تربية الطفل، معرباً عن شكره التام وشكر إدارة الكلية للجهود التي يقوم بها أ. فضل السلول من أجل تسهيل مهمة الطلبة، وتقدم كل سبل الدعم لهم.

وفي نهاية اللقاء تبادل الوفد الصور التذكارية وشهادات الشكر والتقدير، مؤكدين على ضرورة استمرار هذه الزيارات بما يضمن خدمة الطلبة مستقبلاً.