فيديو: تجدد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

فيديو: تجدد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
استهدفت طائرات الاحتلال الحربية، فجر اليوم الخميس، موقع (البحرية) التابع للمقاومة الفلسطينية غرب مدينة غزة.

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي قد استهدف ذات الموقع، في وقت سابق من الليلة، بثلاث غارات متتالية. 

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: منذ وقت قصير، قصفت مقاتلات الجيش الإسرائيلي عدة أهداف أخرى لمنظمة حماس في قطاع غزة.

وأضاف: تم تنفيذ الهجوم رداً على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة في وقت سابق من هذه الليلة.

وكان الجيش قد أعلن عن رصده لإطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه المستوطنات، مشيراً إلى أنه تم تفعيل صفارات الإنذار في منطقة مفتوحة فقط.

هذا وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أردعي، قال: إن المقاتلات الحربية الإسرائيلية أغارت على عدد من الأهداف في موقع بحري تابع لحركة حماس شمال قطاع غزة.

وأوضح أدرعي، عبر تويتر، أن ذلك يأتي رداً على إطلاق قذيفة صاروخية من غزة تجاه إسرائيل، مضيفاً: "سنواصل العمل ضد المحاولات للمساس بمواطني إسرائيل، ونعتبر حماس مسؤولة عما يحدث في قطاع غزة أو ينطلق منه".

وفي السياق، قال موقع (حدشوت 24): إن سلاح الجو الإسرائيلي قصف، ليلة الخميس، أهدافاً في قطاع غزة.

واستهدف طيران الاحتلال الإسرائيلي، موقع البحرية الواقع غرب مدينة غزة بثلاث غارات متتالية، فيما سُمع دوي انفجار قوي وسط مدينة غزة.

كما ودوت أصوات الانفجارات شمال ووسط قطاع غزة، فيما أطلق الاحتلال قنابل الإنارة على منطقة صوفا على الحدود الشرقية للقطاع.

وفي السياق، قال موقع (حدشوت بتاخون سدي): إن سلسلة من الهجمات نفذها الجيش الإسرائيلي في جنوب وشمال قطاع غزة، مضيفاً:"هاجمت القوات عددًا من الأهداف منها منشأة لقوات كوماندوز البحرية التابعة لحماس".

وأوضح الموقع، أنه سُمع دوي انفجار في المجلس الإقليمي أشكول بعد أنباء عن إطلاق صاروخ.

 

التعليقات