جريمة قتل مروعة في نيويورك.. شخص يطعن آخر أمام صديقته

جريمة قتل مروعة في نيويورك.. شخص يطعن آخر أمام صديقته
شخص يطعن آخر أمام صديقته
رام الله - دنيا الوطن
في هجوم مروّع "لا يمكن تصوره"، طعن مشتبه به رجلاً عدة مرات حتى الموت بالقرب من محطة للحافلات في مدينة نيويورك في وقت مبكر، الإثنين المنصرم.

ونشرت وسائل إعلام محلية مقطع فيديو مصوّر كشف اقتراب مشتبه به من ناشط اجتماعي معروف يدعى ريان كارسون وصديقته، وتبادل معه اللكمات ثم طعنه عدة طعنات حتى سقط على الأرض.

وحملت صديقة كارسون عشيقها المصاب بجروح قاتلة بين ذراعيها قبل نقله إلى مركز مستشفى مقاطعة كينغز، حيث لم يمكن إنقاذه، وفقاً لرجال الشرطة والمصادر.

ووقع الحادث في بروكلين قبل الساعة الرابعة صباحاً بقليل، وفقاً للشرطة، التي قالت إن كارسون، 32 عاماً، وهو مدافع معروف عن العدالة الاجتماعية، توفي بعد تعرضه للطعن في صدره.

من جانبها ذكرت محطة (ABC) في نيويورك أن كارسون وصديقته كانا عائدين إلى المنزل من حفل زفاف عندما وقع الهجوم غير المبرر على ما يبدو.

ونشرت شرطة نيويورك أمس الثلاثاء صورة لمشتبه به مجهول يتم البحث عنه في جريمة القتل. وقال متحدث باسم الشرطة مساء الثلاثاء إنه لم يتم إجراء أي اعتقالات حتى الآن.

وكان كارسون منذ فترة طويلة منظم حملة لمجموعة أبحاث المصلحة العامة في نيويورك، وهي منظمة سياسية غير حزبية تركز على سياسة النفايات. كما أنشأ حملة No OD NY، والتي أدت إلى زيادة الوعي بمراكز الوقاية من الجرعات الزائدة.

التعليقات