الدكتور وجيه أبو خليل يتحدث عن أهمية الكتابة والتربية

الدكتور وجيه أبو خليل يتحدث عن أهمية الكتابة والتربية
رام الله - دنيا الوطن
تمنى الشاعر والناشط الثقافي والتربوي الدكتور وجيه أبو خليل : "أن يوفقنا الله  تعالى في عملنا حتى نقوم بخدمة أهلنا وطلاب مدرسة الهداية في القليلة الذين حققوا نتائج  ممتازة في الامتحانات.

وأضاف : ان العام الدراسي الجديد  سوف تكون بدايته في أيلول القادم .

كلام الشاعر الدكتور وجيه ابو خليل صاحب ومؤسس مدرسة الهداية في القليلة جاء  بعد عودته من اجازة صيفية في بلغاريا  ، وذلك في مكتبه في المدرسة وردا" على سؤال اشار:  أنه يستعد لاصدار ديوانه الشعري الجديد بعنوان "غروب  " يتضمن عشرات القصائد الوطنية والوجدانية  والفلسفية وقصائد المناسبات.

وهو الكتاب ال13  له بعد ان كان قد اصدر خلال العام الفائت كتابا" ضمنه كلمات حزينة في مناسبات  أليمة ،  كلها رثاء لشخصيات رحلت عن الدنيا الفانية ،  كماأنه من المعروف أن الدكتور وجيه أبو خليل كان قد أصدر مجموعة كتب منها:  القليلة ممر الانبياء وصور حبيبة وكتب ودواوين شعرية فيها من الجمال والعبرة والحكمة والقصة القصيرة والعظة ما يشير الى أهمية الدكتور أبو خليل في حقل الكتابة والتأليف في لبنان والعالم العربي .

اشارة ان الشاعر الدكتور وجيه أبو خليل قد نال شهادات تقدير ودروع من هيئات وجمعيات ومؤسسات تعنى بالتربية والثقافة والفكر والتاريخ ،  كما شارك في عدد من المهرجانات والأمسيات والنشاطات الثقافية والادبية في مسيرة ابداعية تمتد  لنحو نصف قرن .

التعليقات