معتوق: تفاصيل (صفقة القرن) لن تزيد شعبنا إلا تمسكاً بقضيته

معتوق: تفاصيل (صفقة القرن) لن تزيد شعبنا إلا تمسكاً بقضيته
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة قاسم معتوق عضو المكتب السياسي سكرتير الساحة السورية مقر الحزب الشيوعي السوري في اللاذقية وكان باستقباله، ابو جورج عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي السوري .

ودار الحديث عن آخر التطورات السياسية على صعيد اعادة وترتيب صياغة المنطقة من خلال مناقشة الترتيبات العملية لمشروع ترامب من خلال صفقة القرن.

واكد معتوق إننا امام اخطر التحديات في المنطقة ويظهر ذلك في المشهد الفلسطيني حيث ممارسات الاحتلال بتزايد بدءاً من الخان الاحمر واحداث وادي الحُمص والتي سعت حكومة الاحتلال من خلالها فصل شطري الضفة الغربية و ممارسات الكيان تجاه أهلنا المقدسيين ولاسيما بكل ما يتعلق بالمسجد الاقصى والساعية لفصله زمانياً ومكانياً .

وشدد على التفاف شعبنا حول قيادته في مواجهة التحديات الراهنة التي تزيده اصراراً على مواصلة نضاله وتضحياته حتى تحقيق ثوابته الوطنية .

ونوه معتوق على ان مواجهة تحديات المرحلة تبدأ بالالتزام وإنهاء الانقسام وتجسيد الوحدة الوطنية التي تستهدف شعبنا الفلسطيني بهذه المرحلة الخطيرة التي تفرضها الادارة الامريكية وحكومة نتنياهو .

وأشار معتوق على المشهد السياسي السوري والذي يشكل العمق الاستراتيجي لنضالنا الوطني في إيطار النضال القومي في مواجهة مخاطر (صفقة القرن).

وبارك معتوق بالانتصارات العظيمة التي يحققها الجيش السوري وآخرها تحرير منطقة خان شيحون وما حولها بمحافظة ادلب .

وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على استمرار اللقاءات والتواصل.

التعليقات