دراغمة ينطلق بنشاطات الاتحاد الفلسطيني لألعاب المضرب من الخليل

دراغمة ينطلق بنشاطات الاتحاد الفلسطيني لألعاب المضرب من الخليل
رام الله - دنيا الوطن
زار رئيس  الاتحاد الفلسطيني لألعاب المضرب  الدكتور عدي دراغمة  اليوم مدينة الخليل لوضع الترتيبات اللازمة لانشطة الاتحاد وبطولاته، وذلك  بحضور محمود صبيح مدير المنشآت الرياضية في بلدية الخليل، المدرب الوطني راضي الشريف. 

ونقل دراغمة  تحيات رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب والامين العام للجنة عبد المجيد حجة للحضور شاكرا لهم دعمهم ومساندتهم للاتحاد الذي بدا بشق طريقه من جديد منطلقا من خليل الرحمن .واتفق المجتمعون من اتحاد وبلدية الخليل على التعاون في نشر لعبة السكواتش والريشة،   والبداية ستكون بأكاديمية السكواتش في الخليل الاولى من نوعها بالوطن  وزيارتها  خاصة انها للاعبي السكواتش  لجميع الفئات العمرية، وتم الاتفاق على العمل على انشاء أكاديمية الريشة في الخليل.

واعتبر دراغمة هذا العمل البداية الصحيحة للانطلاق والعمل الجاد المنظم من اجل النجاح وترتيب البيت الداخلي في اللعبتين من خلال انشاء الاكاديميات الخاصة  بالريشة والسكواتش في جميع المحافظات لنشر اللعبة  وتطوير منظومتها.  

وفي ختام زيارته للخليل شكر دراغمة بلدية الخليل على حسن الاستقبال والتعاون الكبير الذي لمسه من قبلهم في سبيل تطور اللعبتين لما يخدم الجميع.

التعليقات