مبادرة معا من أجل السلام تزور دار العجزة في بيروت

مبادرة معا من أجل السلام تزور دار العجزة في بيروت
رام الله - دنيا الوطن
بتنظيم من مبادرة معا من اجل السلام في لبنان وضمن الفعاليات المصاحبة لمعرض طيبات وهداياالعيد الذي أختتم أخيرا في مقهى الروضة ببيروت وأقيم بمناسبة عيد الأضحى المبارك  بهدف تحفيز سيدات الأعمال المنتجات من صاحباتالمشاريع الصغيرة والمتوسطة بلبنان و خدمة كافة قطاعات المجتمع في الوطن العربيعام لاسيما  الفئات الأقل حظا من قطاعاتالمرأة والطفولة والمسنين .

زارفريق معرض طيبات وهدايا العيد أمس الثلاثاء   دار العجزة فيبيروت بهدف إسعادهم وإدخال مظاهر  البهجةوالسعادة لقلوبهم حيث رافقت  المتطوعة رئيفه الداعوق صاحبة فكرة مبادرة معا من أجل السلام عدد من المتطوعات ومشاركةالمسنين والمسنات طعام الغداء الخيري وتقديم الهدايا الرمزية لهم .

وذكرترئيفة الداعوق رئيسة الوفد النسائي لمبادرة معا من أجل السلام أن الهدف منها نشرثقافة العمل التطوعي بين كافة القطاعات لافتة بأن  هذا العمل الخيري الذي يعزز قطاع المرأة ويسهمفي مشاركة المسنين تناول طعام الغداء من أجل تحقيق التكافل الاجتماعي بين كافة القطاعاتبالمجتمع منوهة بأنه تم تقديم وجبة الغداء الخيري من قبل المشاركات بالمعرضوبرعاية عدد من جهات تطوعية بالقطاع الخاص في لبنان بهدف إسعاد المسنين بدار ألعجزه اللبنانية.

وتقدمترئيفه داعوق بالشكر إلى كل من ساهم بنجاح الفعالية وتقديم الدعم لهذا المشروعالخيري وكل من قام بتحقيق قصة نجاحإنسانية بهدف عمل الخير من خلال البذلوالعطاء ومنح الفئات الأقل حظا القليل من  مساهمات أهل الخير المتطوعين من خلال إسعاد مسن بحاجه لابتسامه صادقةمقدمة  من أصحاب المكارم المتطوعين.

مؤكدة ان مبادرة معا من أجل السلام هي  جزء من مسيرتها التطوعية المستمرة التي تنظم  بالتعاون مع العديد من المتطوعين في مختلف القطاعات  الخيرية بوطننا العربي عامة وفيلبنان خاصة.

التعليقات