ديوان الموظفين العام والمجلس الطبي يعقدان امتحان الامتياز للطب البشري

رام الله - دنيا الوطن
عقد ديوان الموظفين العام اليوم الأربعاء بالتعاون مع المجلس الطبي الفلسطيني، امتحان الامتياز للطب البشري دورة آب/ أغسطس 2019، وفق نظام الامتحان الإلكتروني المطبق في امتحانات التنافس على الوظائف الحكومية، بمشاركة (170) متقدماً مقسمين على أربع جلسات متتالية في قاعات الديوان بمدينة رام الله.

وتفقد رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد والدكتور نبيل شعث بحضور الدكتور أمين ثلجي أمين عام المجلس الطبي الفلسطيني، قاعات الامتحان الإلكتروني للتأكد من سير مجريات امتحان المزاولة متمنياً التوفيق لكافة المتقدمين.

من جهته أشاد الدكتور أمين ثلجي بجودة وكفاءة الترتيبات المتوفرة لدى ديوان الموظفين العام من: قاعات، وأجهزة حاسوب، ومعدات والتي شكلت إلى جانب الجهود التي بذلها فريق الدعم الفني الخاص بنظام الامتحان الإلكتروني في ديوان الموظفين العام بيئة ملائمة لكافة المتقدمين، مثمناً تعاون الديوان الدائم مع المجلس الطبي الفلسطيني، حيث أن هذه ليست المرة الأولى التي يعقد فيها المجلس الطبي امتحاناته بالتعاون مع الديوان.

موضحاً أن المجلس الطبي الفلسطيني يستعد خلال الأسبوع القادم لعقد امتحان القبول للطب البشري بالتعاون مع ديوان الموظفين العام وبمشاركة (200) متقدم عبر النظام الإلكتروني.

وتوجه ثلجي باسم المجلس الطبي الفلسطيني بجزيل الشكر والتقدير لكادر ديوان الموظفين العام ممثلاً برئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد على جهودهم المثمرة في إنجاح امتحانات المزاولة.

وسيتم إقرار النتائج من قبل لجنة الإشراف على امتحان الامتياز بعد أخذها من الامتحان الإلكتروني، ليتم الإعلان عنها غداً صباحاً بعد أخذ الموافقة من رئيسة المجلس الطبي الفلسطيني الدكتورة مي كيلة.