بأمر القضاء.. امرأة تحصل على الحيوانات المنوية لزوجها المنتحر كميراث

بأمر القضاء.. امرأة تحصل على الحيوانات المنوية لزوجها المنتحر كميراث
حصلت امرأة بريطانية، على أغرب إرث على الإطلاق، بعدما أصدرت المحكمة العليا في "نيو ساوث ويلز" حكما بقضي باحتفاظها بـ"الحيوانات المنوية" لزوجها المتوفى، قبل دفنه، وهو أول حكم من نوعه في المملكة المتحدة، منذ أكثر من 7 سنوات.

وذكر تقرير نشره موقع "ديلي ميل" اليوم، أن "وزار جرميما"، قررت تحقيق هدفها بالحصول على أبناء من زوجها "سيباستيان مويلان"، رغم موته منتحرا في 14 من أغسطس الجاري، وأخبرت عائلتها بأنها لن تسمح لوفاته في قتل حلمها بالإنجاب منه.

والتقت "وزار" زوجها، في المدرسة الثانوية في سن الـ17، وتزوجت به في عام 2015، وكانا يخططان سويا للإنجاب في العام القادم؛ إلا أن "مويلان" ترك الجميع في صدمة بعدما قرر الموت.

ورغم حزنها الشديد، قررت الزوجة الذهاب إلى المحكمة، قبل مضي 24 ساعة على وفاة زوجها، وذلك رغم أنها علمت أنه لم يصدر قرار في هذا الشأن، سوى مرة واحدة منذ 7 سنوات، وبالفعل أعطتها المحكمة إذنا بالحصول على الحيوانات المنوية.

وأجرى طبيب من مستشفى "الأمير ألفريد الملكي الجراحي"، في 15 أغسطس، جراحة لإخراج الحيوانات المنوية من جسد الزوج، حيث يمكن للزوجة أن تستخدمها لمدة 10 سنوات، قبل أن تصبح غير صالحة للاستعمال، لكن هناك معركة قانونية قادمة، على الزوجة خوضها، لتتمكن من استخدامها.







التعليقات