برشلونة يعرض سواريز على يوفنتوس

برشلونة يعرض سواريز على يوفنتوس
أكدت تقارير ايطالية أن نادي برشلونة الإسباني، عرض مهاجمه الأورجوياني لويس سواريز على نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقالت التقارير: إن يوفنتوس مهتم بالفعل بالعرض الكتلوني، لكنه يضع سواريز كخيار ثاني بعد الارجنتيني ايكاردي مهاجم انتر ميلان.

وقالت صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية، إن صفقة انتقال نيمار دا سيلفا إلى برشلونةستكون مفتاح الصفقة ، حيث تلوح في الأفق عملية ثلاثية ينتقل بموجبها باولو ديبالا إلى باريس سان جيرمان، ولويس سواريز إلى يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب الصحيفة، فإن يوفنتوس يُخطط لحركة ثلاثية، حيث سيسمح برحيل لاعبه باولو ديبالا إلى باريس سان جيرمان، الأمر الذي يعني عودة نيمار دا سيلفا إلى بيته القديم برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن رحيل ديبالا لباريس، وانتقال نيمار إلى البارسا، سيمهد الطريق أمام يوفنتوس للتعاقد مع لويس سواريز، إذ يكون من الصعب على النادي الكتالوني تأمين رواتب 4 نجوم دفعة واحدة.

وأضافت، أن فابيو باراتيتشي المدير الرياضي ليوفنتوس، الذي كان في مدينة برشلونة الاثنين، ناقش مع إدارة البارسا عدة ملفات من بينها صفقة خوان ميراندا، وقام بسؤالهم أيضاً عن مدى استعدادهم لبيع سواريز.

ومن المنتظر أن يستغني يوفنتوس عن خدمات ماريو ماندزوكيتش، ما يجعله مضطراً للتعاقد مع مهاجم صريح، إلا إذا اكتفى ماوريسيو ساري بالبرتغالي كريستيانو رونالدو في هذا المركز.

التعليقات