مباشر | إزالة البسطات في غزة.. البائع في مواجهة البلدية

"فتح" في جنين تكرم طلبة الثانوية العامة

رام الله - دنيا الوطن
كرمت حركة "فتح"، منطقة الشهيد أبو عمار في مدينة جنين، مساء اليوم الثلاثاء، طلبة الثانوية العامة "الإنجاز" 2019، "فوج الشهداء".

وحضر حفل التكريم الذي أقيم تحت رعاية الرئيس محمود عباس، محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي محمود أبو مويس، وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" دلال سلامة، ومدير عام جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، وعدد من كوادر وقيادات الحركة وأعضاء الإقليم، إضافة لممثلين عن المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية في المحافظة.

وأكد المتحدثون الالتفاف حول القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، ورفض مقايضة دماء الشهداء ومعاناة الأسرى بالمال، داعين الطلبة إلى الحفاظ على الإرث التاريخي النضالي لشعبنا، وليشكلوا نموذجا وطنيا مشرفا عبر التمسك بالعلم والمعرفة.

وأشادوا بدور حركة "فتح" منطقة الشهيد أبو عمار في جنين، في هذا التكريم الذي هو بمثابة وقود للاستمرار بتميز الطلبة وإبداعهم .

وأهدت الطالبة شيماء، في كلمتها باسم الخريجين، هذا التفوق إلى روح الشهيد الراحل أبو عمار وأرواح شهداء فلسطين، وإلى أسراها، معربة عن شكرها لأسرة التربية والتعليم، والمجتمع المحلي الذي وفر كل أنواع الراحة والأمن أثناء تأدية الامتحانات، كما شكرت حركة "فتح" على هذا الحفل وكل من ساهم في إنجاحه .

وتخلل الحفل فقرات فنية وطنية هادفة قدمها الفنان حسام أبو عبيد، كما تم تكريم الطلبة والبنك الوطني والمؤسسات الرسمية والأهلية الداعمة للحفل، واللواء هب الريح، وعدد من رجال الأعمال .