مباشر | النتائج الأولية لانتخابات الكنيست

إنطلاق مخيم "سمير غوشة" الأول للعمل التطوعي في طولكرم

رام الله - دنيا الوطن
 استضاف " مخيم د. سمير غوشة الأول للعمل التطوعي " والذي تنظمه جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بفرع طولكرم ، اليوم ، فعاليات ترفيهية وسكيتش مسرحي نظمتها جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية – الزبابدة .

وشارك متطوعون من جمعية الكتاب المقدس بفعاليات ترفيهية ومسرحية هادفة تتعلق بموضوع التطوع والدعوة إلى التطوع والعمل الجماعي وبذل الجهد والعطاء من اجل خدمة المجتمع الفلسطيني ، ولاقت العروض والفعاليات تفاعلاً كبيراً من قبل المشاركين في المخيم والقائمين عليه .

كما تضمن المخيم اليوم العديد من العروض الفنية والمسرحية والقراءات الشعرية والغناء والرقص قام بها أعضاء وطلائع اتحاد شباب النضال الفلسطيني وقد لاقت العروض التي قدموها ترحيباً كبيراً وتفاعلاً من قبل المشاركين في المخيم .

ويهدف " مخيم د. سمير غوشة الأول للعمل التطوعي " إلى تنمية وتطوير قدرات الصبايا والفتيان المشاركين وتشجيعهم على العمل التطوعي وتعزيز الهوية الوطنية والانتماء الوطني عندهم ، حيث تلقوا العديد من المحاضرات الهادفة والمهارات والتمارين إلى جانب الفعاليات الترفيهية والتوعوية التي تدعو في أهدافها إلى إعادة إحياء العمل التطوعي الفلسطيني .

ويشارك في المخيم 58 طفلة وطفلاً من الفئة العمرية ما بين 8 – 14 سنة .

وأكدت الجبهة أنها ستكون حريصة كل الحرص على متابعة العمل بالفئة المستهدفة المشاركة بمخيم د. سمير غوشة وأنها وضعت خطة لاستهدافهم عبر العديد من البرامج والمشاريع التعليمية والتثقيفية والترفيهية والتي سيتم تنظيمها على مدار عدة شهور قادمة .