فندق ميلينيوم المطار دبي يكشف عن عرض استخدام الغرفة لمدة يوم

فندق ميلينيوم المطار دبي يكشف عن عرض استخدام الغرفة لمدة يوم
رام الله - دنيا الوطن
أطلق فندق ميلينوم المطار دبي عرضا خاصا لإستخدام الغرفة لمدة يوم حيث يستطيع الضيوف الإقامة بالفندق من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 10 مساء بأسعار مذهلة. من أهم مزايا العرض خصم 20% على المأكولات والمشروبات في المطاعم، دخول حمام السباحة والنادي الرياضي مجانا، واي فاي عالي السرعة مجانا، موقف سيارات تحت إشراف مسؤول من الفندق وخدمات الحافلة المجانية.

يقول السيد/ سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي، إن: "عرض استخدام الغرفة لمدة يوم مثالي لهؤلاء الذين يبحثون عن الانتعاش وتجديد النشاط خلال فترة الانتظار الطويلة بين رحلتين أو المسافرين الراغبين في الاسترخاء قبل لقاء عمل. كما أنه عرض رائع أيضا لهؤلاء الذين يحتاجون إلى يوم من الاسترخاء بالدخول إلى مرافق الفندق مثل حمام السباحة والنادي الرياضي ,بالاضافة التمتع بخصومات رائعة في مطاعمنا".

سواء كنت في حاجة إلى مكان تذهب إليه وتنجز عملك، تنام أو مجرد الاسترخاء، فندق ميلينوم المطار دبي يتمتع بموقع مناسب على بعد دقائق بالكاد من مطار دبي الدولي، ويضم 341 غرفة وجناحا كلها مزودة بتسهيلات عالمية. يوجد بالفندق اختيارات بين ست مطاعم وبارات متميزة، مجموعة من اختيارات الترفيه منها حمام سباحة رائع كبير في الهواء الطلق وبار حمام السباحة، حديقة متسعة، ملعب أطفال ومركز لياقة كامل التجهيزات.