الشيخ: الإنجاز التاريخي لمنتخب البحرين ببطولة غرب آسيا نتيجة دعم الملك

الشيخ: الإنجاز التاريخي لمنتخب البحرين ببطولة غرب آسيا نتيجة دعم الملك
رام الله - دنيا الوطن
أكد السيد إبراهيم عبدالله الشيخ، رجل الأعمال، ومالك شركة "مونتريال للسيارات" أن "الإنجاز التاريخي الكبير الذي حققه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بفوزه ببطولة كأس اتحاد غرب آسيا التاسعة لكرة القدم، والتي أقيمت مؤخراً بالعراق، جاء نتيجة دعم ومباركة وتوجيهات الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى".

ورفع الشيخ "أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى  الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، والامير خليفة بن سلمان آل خليفة، والامير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، نائب القائد الاعلى، النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء، اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز منتخب البحرين لكرة القدم ببطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على المنتخب العراقي بنتيجة 1-0"، مشيرا إلى أن "هذا الانجاز الذي حققه المنتخب الوطني يؤكد التطور الكبير الذي بلغته المنظومة الرياضية بشكل عام ولعبة كرة القدم بشكل خاص بفضل الدعم الكبير واللامحدود من قبل الدولة".

وأشاد الشيخ "بجهود الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، في مساندة المنتخبات والاتحادات الوطنية والتي كان لها بالغ الأثر في فوز المنتخب البحريني ببطولة كأس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم التاسعة، ومن ثم النهوض بمستقبل الرياضة البحرينية في شتى المجالات والألعاب".

واعتبر الشيخ أن "الإنجاز التاريخي لكرة القدم البحرينية يعد ترجمة حقيقية لجهود وزارة شؤون الشباب والرياضة بقيادة سعادة الوزير أيمن بن توفيق المؤيد".

وأثنى الشيخ على "جهود رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم معالي الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، والجهازين الإداري والفني واللاعبين على ما قدموه من مستوى فني رفيع للمنتخب البحريني لكرة القدم في البطولة".

واعتبر الشيخ أن "البطولة بمثابة انجاز لشعب البحرين بأكمله والذي جاء بصناعة أبناء الوطن الذين هم مستقبل الرياضة البحرينية".

وقال إن "هذا الانجاز إنما يأتي ضمن الانجازات المشرفة التي تحققها مملكة البحرين في القطاع الرياضي ويضاف إلى سجلّات المملكة الرياضية الناصعة والمشرفة"، مشدداً على أن "هذا الانجاز المشرف إنما هو استمرار لمسيرة النجاح للرياضة البحرينية ونتيجة الدعم والاهتمام الذي تحظى به من لدن حضرة  عاهل البلاد المفدى،ورئيس الوزراء، وولي العهد".

رجل الأعمال ومالك شركة "مونتريال للسيارات" أشار إلى أن "إنجاز المنتخب الوطني الأول في بطولة غرب آسيا يشكل محطة مهمة في تاريخ كرة القدم البحرينية، لاسيما وأنه اللقب الأول للمنتخب على مستوى بطولات الرجال في اتحاد غرب آسيا".

ونوه إلى أن "هذا الإنجاز التاريخي الذي تحقق جاء بفضل ما أظهره أفراد المنتخب من جهازين فني وإداري ولاعبين طوال مشوار ومنافسات البطولة، إذ كانت الروح العالية والأداء القتالي السمة الأبرز على أداء المنتخب"، مثنياً على "الجهود التي بذلها الجميع في سبيل ظهور المنتخب بأفضل صورة والتتويج باللقب".

وخلص الشيخ إلى أن "المستويات التي قدمها أبناء البحرين في بطولة غرب آسيا وتمكنهم من رفع اسم البحرين عاليا، يشيع أجواء من التفاؤل في المستقبل بتحقيق إنجازات طيبة لاسيما التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا لكرة القدم".