أفيخاي أدرعي يستغل روان عليان لمُهاجمة غزة.. والأخيرة ترد: "يا أحقر كائن بالأرض"

أفيخاي أدرعي يستغل روان عليان لمُهاجمة غزة.. والأخيرة ترد: "يا أحقر كائن بالأرض"
روان عليان
خاص دنيا الوطن
حين يكون الفنان من فلسطين من مدينة غزة تحديداً، فلن تكون مسيرته الفنية سهلة، وهذا ما حدث مع الفنانة روان عليان.

فما كادت تُصدر عملها الأول منذ أن شاركت في الموسم الرابع من برنامج Arab Idol، بعنوان "أنا عندي حبيب"، حتى تفاجأت بالعدو الإسرائيلي يُحاول استغلالها سياسياً واقحامها بطريقة سلبية.

حيث تفاجأت روان بالمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي يُغرد عبر حسابه الرسمي عبر "تويتر" قائلاً: "
روان عليان بنت غزّة والّتي شاركت في الموسم الرابع من برنامج أراب أيدول تطل علينا بأغنية جديدة".

وأضاف قائلاً: "روان هي مثال واضح على أنّه من يريد النجاح ينجح وأن الإرهاب عديم الفائدة يعرّض كل من يتعامل معه، بالإضافة إلى مصالح سكان غزة للخطر،  اختاروا النجاح لا الإرهاب، خليك صاحي".

وشاركت روان تغريدة أفيخاي لترد عليه قائلة: "شيء مقزز ومضحك في ذات الوقت يا أحقر كائن على وجه الأرض،  كيف أكون ضد ما يحدث من دفاع على أرضنا ومقدساتنا من نهب وقتل الأطفال وحرق العائلات".

وبدأت روان بتذكير أفيخاي بالمجازر التي قاموا بفلسطين، وقالت: "هل نسيت حرقكم لعائلة دوابشة وعائلة الحلو نموذج من غزة، هل نسيتم كيف قتلتم المسعفة رزان النجار؟ هل نسيتم كيف قتلتم الصحفي ياسر مرتجى؟ ألا تذكرون الفسفور الذي قتلتم به عشرات الاطفال بمدينة غزة؟ ألا تذكرون ماذا فعلتم بحي الشجاعية من قتل ودمار؟ هل نسيتم هديل الهشلومون والمقعد إبراهيم أبو ثريا؟".

وختمت روان: "أنا فخورة بعمل الدفاع عن أرضه الذي يقوم به شباب غزة الأمجاد وكلي دعم وحب لهم، المجد والخلود لشهدائنا الأبرار، والشفاء العاجل لجرحانا البواسل والحرية لأسرانا".

يُذكر أن روان طرحت أغنية "أنا عندي حبيب" على طريقة الفيديو كليب قبل أيام، وهي أغنية باللهجة المصرية من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتم تصويره في لبنان على مدار 3 أيام مع المخرج اللبناني فادي حداد.



 

التعليقات