جامعة الإسراء تواصل استعدادها لإطلاق حفل تخريج فوجها الأول

جامعة الإسراء تواصل استعدادها لإطلاق حفل تخريج فوجها الأول
رام الله - دنيا الوطن
تواصل جامعة الإسراء استعدادها لإقامة حفل تخريج فوج الإسراء الأول بمشاركة 503 خريج وخريجة، والذي سيقام يوم الخميس الموافق 29 آب/أغسطس 2019، تحت رعاية الدكتور محمد اشتية رئيس مجلس الوزراء في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء جنوب مدينة غزة.

وأكد الدكتور أحمد الوادية رئيس اللجنة التحضرية للحفل أن الاستعدادات تسير على قدم وساق لإخراج الحفل بالصورة التي تليق باسم الجامعة وطلبتها التي تفتخر بهم وتبني لهم مستقبل مشرق، ليجسدوا من خلاله رؤية جامعتهم في خدمة مجتمعهم وبناء وطنهم.

ولفت دكتور الوادية إلى أن الحفل يعد بمثابة باكورة انطلاق احتفالات الجامعة بخرجيها للعام الأول منذ انطلاقة الجامعة في العام 2014، كما انه إعلان عن الافتتاح الرسمي لمقر الجامعة الرئيس في مدينة الزهراء والذي يقام على مساحة اكثر من35 دونم وفق أرقى التصاميم وفقاً لمعايير الجودة. 

و أوضح دكتور الوادية أن اللجنة التحضرية عملت على تشكيل العديد من اللجان الفرعية وتحديد وتوزيع مهامه وطبيعة عمل كل لجنة، منوهاً إلى أن كل لجنة ضمت مجموعة كبيرة من المتخصصين والخبراء للمساهمة في تحقيق مبدأ التكامل في الأداء والمترافق بدقة الإنتاجية للأعمال للخروج بالاحتفال بأبهى صوره.

وأشاد دكتور الوادية بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل أعضاء اللجان الفرعية ودورهم الفاعل في انجاح الحفل، مؤكداً على ضرورة تهيئة أجواء الفرحة المناسبة للطلبة وذويهم حتى يشعروا بالراحة والسعادة.

وأشار إلى أن ادارة الجامعة حرصت على توفير جميع الإمكانات الفنية، والمادية، والبشرية، للخروج باحتفال ناجح ومميز، مبيناً أن هذا الحفل سيكون بمثابة عرساً فلسطينياً و وطنياً بامتياز.

وثمن دكتور الوادية دور إدارة الجامعة في المتابعة الحثيثة للجنة التحضيرية والوقوف على أعمالها بشكل دوري وتوفير الدعم لها، وتغطية احتياجات حفل التخرج، إلى جانب حثهم الدائم على السير بخطى واثقة نحو التميز والإبداع والعطاء.