شرطة طولكرم تستقبل المشاركين في مخيم سمير غوشة للعمل التطوعي

شرطة طولكرم تستقبل المشاركين في مخيم سمير غوشة للعمل التطوعي
رام الله - دنيا الوطن
استضافت شرطة طولكرم اليوم المشاركين بمخيم (الدكتور سمير غوشة للعمل التطوعي الأول) مع المشرفين عليه من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في طولكرم ، وتم عمل جولة ميدانية لأطفال المخيم لمديرية شرطة طولكرم للتعرف على مهام إدارات وأقسام الشرطة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العقيد حقوقي/موسى يدك مدير شرطة المحافظة والمقدم/سامر الزيتاوي مدير فرع إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة طولكرم استقبلا المشاركين بالمخيم بمديرية شرطة طولكرم لتعريف المشاركين على إدارات وأقسام الشرطة ، حيث تلقى المشاركين المحاضرات النظرية والعملية والأمنية والإرشادية الشرطية من جميع الإدارات والأقسام بشرطة محافظة طولكرم .

وفي كلمته خلال استضافتهم في مكتبه أكد العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة طولكرم أن الهدف من استقبال المخيمات الصيفية لدى جهاز الشرطة هو تعزيز مبدأ الشرطة المجتمعية في حفظ الأمن ونشر الطمأنينة بين كافة شرائح المجتمع، وهو ما من شأنه رفع مستوى الوعي لدى شريحة هامة من المشاركين والمشاركات بالمخيم ، إلى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة الأمنية والقانونية ، كذلك صقل وإبراز مواهب الطلبة من المشاركة الفاعلة في مختلف زوايا المخيم .

وأكد عن الدور الكبير الذي تبذله الشرطة لتعزيز الثقة مع المواطن ومؤسسات المجتمع المحلي وعن ضرورة العمل على تنفيذ مبدأ الشراكة والمسؤولية من اجل تحقيق الأهداف المنشودة لما فيها من مصلحة المواطن و الوطن .

وتخلل الزيارة تنفيذ جولة ميدانية للمشاركين بالمخيم على إدارات وأقسام الشرطة للتعرف على طبيعة العمل والمهام التي تقوم بها الشرطة.

ومن جانبهم شكر المشرفون على المخيم الصيفي مديرية شرطة طولكرم وعلى رأسها العقيد موسى يدك على حسن الاستضافة وعلى المعلومات الأمنية المهمة التي تلقاها المشاركين بالمخيم من شرطة المحافظة ، متمنين عقد المزيد من هذه اللقاءات لما فيها من مصلحه المجتمع والأسرة ، وعلى أهمية الشراكة المجتمعية للمشاركين بالمخيم مع مؤسسات المجتمع المحلي ومن ضمنها جهاز الشرطة لكسر الحاجز ما بين جهاز الشرطة والأطفال المشاركين بالمخيم.