عاجل

  • وزير الخارجية رياض المالكي يصل اليوم إلى بروكسل للقاء عدد من المسؤولين الأوروبيين

رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد وأعضاء المجلس يبادرون بزيارة مرضى مستشفى الذيد

رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد وأعضاء المجلس يبادرون بزيارة مرضى مستشفى الذيد
رام الله - دنيا الوطن
زار الدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد يرافقه عدد من أعضاء المجلس الموقفين في مركز شرطة الذيد الشامل بجانب زيارتهم لمرضى مستشفى الذيد في إطار التواصل المجتمعي والوقوف على احتياجاتهم وتلمس أوضاعهم .

وحرص ابن هويدن يرافقه كلا من راشد القابض نائب الرئيس والاعضا راشد مهير الكتبي وسالم بن غرير الكتبي وعبيد بن غرير الكتبي  باللقاء بالمرضى من نزلاء مستشفى الذيد والاطمئنان على أوضاعهم الصحية والخدمات العلاجية المقدمة لهم .

وقاموا بتقديم التهاني لهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك كما وقدموا لهم عددا من الهدايا وتمنوا لهم الشفاء العاجل .

كما وزاروا في بادرة إنسانية اجتماعية تتلاقى مع عام التسامح الموقوفين بمركز شرطة الذيد الشامل واطمأنوا على أوضاعهم وبحثوا معهم مختلف احتياجاتهم واحتياجات أسرهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

وقدم الدكتور محمد عبدالله بن هويدن الشكر لادارة مركز شرطة الذيد الشامل وإدارة مستشفى الذيد على التعاون مع المجلس البلدي لمدينة الذيد وتنسيق الجهود المشتركة لخدمة الاهالي وأفراد المجتمع .

وأشار إلى أن المجلس حرص ومن خلال زياراته المجتمعية على التواصل مع شرحيتين هامتين في المجتمع هما المرضى والموقوفين وتلمس أوضاعهم والسؤال عن شؤونهم والقيام بالتواصل معهم لاسيما خلال أيام العيد وفي عام التسامح مشيرا إلى أن المجلس حريص على أن يكون جزءا أساسيا في المجتمع وقريبا من أفراده وباعثا على الاطمئان دائما لكافة المواطنين.