مدير تعليم الشمال يجتمع برؤساء الأقسام لمناقشة بعض القضايا الإدارية

مدير تعليم الشمال يجتمع برؤساء الأقسام لمناقشة بعض القضايا الإدارية
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد برؤساء الأقسام في المديرية، وذلك بحضور مديري الدائرتين الإدارية أ. جواد صالحة، والفنية أ. موسى شهاب؛ لمناقشة جملة من القضايا الإدارية إلى جانب استعداد المديرية لانطلاق العام الدراسي الجديد.

ويأتي هذا الاجتماع، بعد يوم واحد من تولي أ. العرابيد، و أ. صالحة، مهام منصبيهما الجديدين، خلفا للمدير السابق أ. محمود أبو حصيرة الذي تولى منصب مدير عام دائرة الشكاوى بالوزارة، ومدير الدائرة الإدارية السابق أ. منير أبو زعيتر، الذي تولى منصب المدير الفني بمديرية شرق غزة.

وفي بداية الاجتماع الذي عقد بمكتب المدير، رحب أ. العرابيد برؤساء الأقسام، مشيدا بجهودهم خلال الفترة السابقة لخدمة العملية التعليمية والنهوض بالمديرية.

وتطرّق أ. العرابيد إلى جملة من القضايا الإدارية المتعلقة بانضباط العمل وتجويده، ما يساهم في تقديم خدمة أفضل للجمهور.

وحول اقتراب موعد انطلاق العام الدراسي الجديد بداية الأسبوع المقبل، أكد أ. العرابيد على جهوزية المديرية بكافة طواقمها لاستقبال أبنائنا الطلبة وتهيئة الأجواء الدراسية الملائمة لهم.

من جهته رحب أ. صالحة بالحضور جميعا، مثمنا دورهم في خدمة العملية التعليمية، مؤكداً على ضرورة إشاعة روح الفريق الواحد في العمل بما يحقق المصلحة العامة للجميع.

من جانبه أشار أ. شهاب إلى بعض الجوانب الفنية المتعلقة بسير العمل، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.

بدورهم، رحب رؤساء الأقسام باسمهم وباسم كافة الموظفين بالمديرية، بالمدير الجديد أ. العرابيد ونائبه الإداري أ. صالحة، متمنين لهم السداد والرشاد.