منتدى الشباب الحضاري يختتم المخيم الصيفي "القدس عُهدتي"

منتدى الشباب الحضاري يختتم المخيم الصيفي "القدس عُهدتي"
رام الله - دنيا الوطن
اختتم منتدى الشباب الحضاري التابع لمؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب المخيم الصيفي "القدس عُهدتي"، بمقر المؤسسة بمدينة غزة، والذي عُقد برعاية وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية.

وحضر حفل الاختتام المهندس نبيل إسليم مدير المؤسسة ورئيس مجلس إدارة المنتدى، والأستاذ رمضان النيرب مدير المنتدى، والمشاركين والمشاركات بالمخيم.

وبدوره رحب المهندس إسليم بالحضور معرباً عن شكره لوزارة الشباب والرياضة لاهتمامها ورعايتها للمخيمات الصيفية، وثقتها بمنتدى الشباب الحضاري واختياره من ضمن المراكز الشبابية لإقامة مخيمات صيفية للشباب، ومقدماً الشكر للجنة المشرفة والقائمة على إدارة المخيم لما بذلته من جهد واضح في إنجاح المخيم.
وأضاف إسليم قائلاً "أن مخيم القدس عُهدتي هدف إلى تزويد المشاركين بالمعارف بالمدينة المقدسة، وإبراز المخاطر التي تتعرض لها القدس والمسجد الأقصى ومدى الحاجة لنصرتهم، وتطوير قدرات المتدربين في صناعة وتنفيذ المبادرات الداعمة لقضية القدس".

وبدوره، أكد الأستاذ النيرب على أن الشباب هم عماد الأمة وقوتها وركيزة أسياسية يجب الحفاظ عليها كونهم رأس مال القضية الفلسطينية، وداعياً للاهتمام بهم ورعايتهم وثقيفهم لزيادة الوعي واكتشاف المواهب والعمل على اثرائها وتنميتها.

وقد استمر المخيم لمدة خمسة أيام بواقع ست ساعات يومياً، والذي تخلله العديد من المحاضرات المختصة في الحديث عن المدينة المقدسة وتاريخها ونشأتها، بالإضافة إلى محاضرات في التنمية البشرية.