د. هدى المطروشي تقدم طلب الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي في أبوظبي

د. هدى المطروشي تقدم طلب الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي في أبوظبي
رام الله - دنيا الوطن
قدمت الدكتورة هدى المطروشي طلب الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي مؤخرا في مركز تسجيل المرشحين في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

وقد حرصت د. المطروشي على التقدم بطلب الترشح لعضوية المجلس ، وذلك حرصاً منها على المشاركة في هذا العرس الانتخابي الديمقراطي الهام.

وأوضحت الدكتورة هدى المطروشي أنها ستحمل شعار " في حب الامارات ...عطاء وتسامح" خلال حملتها الانتخابية ، وذلك عقب الاعلان عن اسماء المرشحين الذين سيجري قبولهم لخوض العملية الانتخابية.

وأكدت المطروشي في حديث لممثلي وسائل الاعلام على أهمية أن تحتضن دولة الامارات العربية المتحدة قاعدة صناعية مبتكرة تواكب الثورة الصناعية الرابعة التي تعتمد على الابتكار والذكاء الاصطناعي، وتشجيع الصناعات الاماراتية للتمكن من النمو والتوسع والانتشار حول العالم.

وذكرت أن دولة الامارات تحتضن بيئة أعمال مشجعة على الاستثمار وجذب رؤوس الاموال والمستثمرين للعمل بها واطلاق مشاريعهم منها.

وشددت د. المطروشي على أهمية تفعيل دور المتقاعدين " الخبراء" في البرامج والانشطة والمشاريع في دولة الامارات العربية المتحدة ، و وضع آلية لتحديات التركيبة السكانية، وتأخر سن الزواج، وزيادة النسل.

وتطرقت د. هدى المطروشي الى أهمية تعزيز الثقافة العربية للأجيال القادمة من خلال منهج متطور، ونشر ثقافة الفكر الاماراتي والعربي في المجتمع، وزيادة التضليل الوظيفي في المؤسسات والهيئات العاملة بالدولة.