وفد برازيلي في زيارة لبلدية بيتونيا لإعداد تقارير صحافية عـن القضية الفلسطينية

وفد برازيلي في زيارة لبلدية بيتونيا لإعداد تقارير صحافية عـن القضية الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
يصل دار بلدية بيتونيا يوم غد في زيارة رسميـة وفد برازيلي يضم صحافيين واعلاميين  بهدف العمل على إعداد تقارير مكتوبــة ومتلفزة عن القضية الفلسطينية وواقع الاعتداءات الاسرائيلية اليومية وبناء جدار الفصل العنصري والتوسع الاستيطاني.

وحول أهميـة زيارة الوفد الاعلامي البرازيلي ، أكد رئيس بلديـة بيتونيا ربحي دولـة أنه جاء نتيجة العمل المتواصل مع السفارة والجالية البرازيلية وضمن زيارتنا الاخيرة والتي تم خلالها إبرام اتفاقية شراكة مع مدن برازيلية عدة مع العديد من المجالات .

واوضح دولـة أن الوفد الذي سيتم استقباله في دار البلدية سنقوم باعداد جولـة له في مدينة بيتونيا أولاً خاصة في مناطق إقامة جدار الفصل العنصري والتوسع الاستيطاني وما يسمى معسكر عوفر الاحتلالي المقام على اراضي المدينة.

واضاف دولـة: " كما سيتم تنظيم جولـة على مناطق التماس مع الاحتلال الاسرائيلي في عدة مدن منها بيت لحم وأريحا ونابلس ، إضافة الى زيارة مخيمي الامعري والجلزون ، مشيراً الى أن زيارة المخيمات تأكيداً على قضية اللاجئين والعودة الحتمية الى ديارهم .

واوضح دولـة " كما سيتم زيارة الى محافظ رام الله والبيرة عطوفة الدكتورة ليلى غنام ، وزيارة ضريح الرئيس ياسر عرفات والمتحف، وزيارة متحف محمود درويش.