المطران حنا: كل التحية لفرق الإغاثة الفلسطينية التي توجهت للمغرب ولليبيا

المطران حنا: كل التحية لفرق الإغاثة الفلسطينية التي توجهت للمغرب ولليبيا
المطران عطالله حنا
رام الله - دنيا الوطن
قال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم، "إننا نوجه تحية تقدير ووفاء واحترام ومحبة لكافة فرق الاغاثة الفلسطينية التي توجهت للمغرب وليبيا بهدف اغاثة اهلنا هناك والوقوف الى جانبهم ومؤازرتهم وذلك بعد الهزة العنيفة التي تعرض لها المغرب الشقيق وبعد الفيضانات المأساوية التي تعرضت لها ليبيا الشقيقة".

وأضاف في تصريح صحفي، بأن فرق الإغاثة الفلسطينية توجهت الى هناك رغما عن قلة الامكانيات ولكن كانت هنالك ارادة صلبة ورغبة من منطلقات انسانية ووطنية من اجل الوقوف الى جانب المنكوبين ومؤازرتهم ومساعدتهم.

وقال المطران حنا: "كما ونوجه تحية اكبار واعتزاز لكافة المبادرات الاغاثية التي اطلقت من فلسطين حيث تم جمع الاموال والمساعدات العينية في مبادرة اخوية من فلسطين والتي رغما عن آلامها وجراحها ومعاناتها الا انها لم تنسى في يوم من الايام الاشقاء العرب والاخوة في الانتماء الانساني حيثما كانوا وحيثما وجدوا".

وتابع: هذه هي فلسطين ارض المحبة والاخوة والسلام والرحمة والشعب المثقف والراقي والذي قدم التضحيات الجسام من اجل عدالة قضيته وما زال يقدم ولكن هذا الشعب لن يرفع راية الاستسلام وسيبقى متمسكا بحقوقه وثوابته.