عاجل

  • وفاة الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر 89 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة

إسرائيل تَزعم اغتيال أربعة مسلحين فلسطينيين حاولوا التسلل شمال القطاع

إسرائيل تَزعم اغتيال أربعة مسلحين فلسطينيين حاولوا التسلل شمال القطاع
صورة ارشيفيه
رام الله - دنيا الوطن 
زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، ليلة الأحد، أنه "تم رصد عدد من المشتبه بهم مسلحين بالقرب من السياج في شمال قطاع غزة"، مشيراً إلى أن مروحية قتالية ودبابات تابعة للجيش الإسرائيلي أطلقت النار عليهم.

كما وأعلن الإعلام الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، أن الجيش، أحبط منذ قليل، محاول تسلل من شمال قطاع غزة، حيث حدد مرصد للجيش، أن خمس شخصيات وصفها بالـ"مشبوهة" اقتربت من السياج، أحدهم على الأقل مسلح.

واستهدفت، منذ قليل، مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، مناطق زراعية شمال مدينة "بيت لاهيا"، فيما ألقى الجيش قنابل الإنارة شمال قطاع القطاع. 

ونشر موقع (حدشوت بتاخون سدي) الإسرائيلي: في هذه الأوقات، يجري التعامل مع محاولة تسلل من شمال قطاع غزة، تم تصفية 4 فلسطينيين على الأقل، لا توجد خسائر بين القوات.

وأوضح (شمعون أران) مراسل هيئة البث، أن هناك حادثاً أمنياً خطيراً، يستمر في هذه الساعة على الحدود مع قطاع غزة، ويخضع لرقابة عسكرية شديدة وتعتيم كامل، فيما سيتم نشر التفاصيل لاحقاً.

وكان موقع ( مفزاك لايف)، قد أعلن إن الجيش الإسرائيلي، أطلق النارعلى 5 متسللين، ولا يزال وضعهم الصحي غير واضح، لكن المصادر الفلسطينية، تفيد أنهم عادوا إلى قطاع غزة، لا توجد خسائر في صفوف القوات.

التعليقات