مباشر | النتائج الأولية لانتخابات الكنيست

مركز التدخل "المبكر-اسيل" التابع لمؤسسات ينظم نشاطاته السنوي

مركز التدخل "المبكر-اسيل" التابع لمؤسسات ينظم نشاطاته السنوي
رام الله - دنيا الوطن
برعاية وحضور محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، وبالتعاون مع دائرة الحدائق في بلدية بيروت، ينظم مركز التدخل المبكر-اسيل التابع لمؤسسات الامام الصدر نشاطاته السنوي" PLAY FOR A CAUSE 2" في حرج بيروت أيام الخميس والجمعة والسبت من 22 و23 و24 من آب 2019.

هذا النشاط الترفيهي وتوعوية الذي يستهدف الأطفال من عمر 4 حتى 12 سنة مهما كانت قُدراتهم، يشارك فيه عادة وجوه فنية وإعلامية محبوبة دعماً منهم لأهمية التدخل المبكر عند الأطفال ما دون الثالثة من العمر، وإنطلاقاً من إيمان المركز بأهمية مشاركة المجتمع المدني، وللسنة الثانية على التوالي، يفتح اسيل المجال اما الجميع للدعم عبر لمشاركة في النشاط لضمان استمرارية تقديم الخدمة النموذجية في هذه الظروف الخانقة. كما تدعو أيضا وسائل الاعلام لتغطية النشاط كما تدعوهم بإحضار أطفالهم وعائلاتهم للمشاركة في هذه الأيام المليئة بالحب والفرح.

برنامج الخميس والجمعة من الساعة 3 بعد الظهر وحتى التاسعة مساء، ويوم السبت من الساعة ال 11 صباحا وحتى التاسعة مساء في حرج بيروت.

ملاحظة: ستكون لمحافظ ومركز اسيل كلمة افتتاحية بعد ساعات من بدء النشاط يوم الخميس أي حوالي الخامسة عصراً.

يذكر إن الدخول الى هذه النشاطات مجاني للأهل وللبالغين ما فوق سن ال 14، فيما تعرفة دخول الاولاد من 3- 12 عاما تبلغ 20 الف ليرة وتتضمن تقديم زجاجة مياه ورسم على الوجه او اليدين وبطاقتين مجانيتين للألعاب وحضور كل العروضات خلال النهار، فيما يبلغ ثمن المشاركة في اللعبة 1500 ليرة لبنانية.

التعليقات