حملة المقاطعة تدين منع نائبتين أمريكيتين من دخول الأراضي الفلسطينية

حملة المقاطعة تدين منع نائبتين أمريكيتين من دخول الأراضي الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
استنكرت حملة المقاطعة_ فلسطين قيام سلطات الاحتلال الإسرائيلي بمنع النائبتين في الكونغرس الأمريكي إلهان عمر ورشيدة طليب، من دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة، معتبرة أن هذا القرار يأتي في سياق عجز وخوف الاحتلال من الرأي العام العالمي، ومحاولة فاشلة لإخفاء الحقيقة الفاشية لدولة الاحتلال العنصرية، وللتغطية على جرائمه اليومية بحق الشعب الفلسطيني. 

وقدمت الحملة في بيانها، عظيم التحية والتقدير لكلا النائبتين على دعمهما للحقوق الفلسطينية وتأييدهم المستمر لحركة (BDS) التي تدعو لمقاطعة الاحتلال الإسرائيلي، داعية كل أحرار العالم الى بذل المزيد من الجهود للوقوف إلى جانب الحق الفلسطيني وعزل الاحتلال وفضح جرائمه أمام العالم، و الضغط عليه لوقف عدوانه و حصاره الظالم.

كما وجهت الحملة نداءها للمجتمع الأمريكي تحثه على الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني لضمان حقه في ممارسة حقوقه الطبيعية في مناهضة هذا الاحتلال العنصري، وفي مقدمة ذلك حقه في مقاطعته وملاحقته قانونياً وتقديم المسؤولين فيه للعدالة.

كانت قد أعلنت حكومة الاحتلال الإسرائيلي رسمياً، أمس الخميس، منع عضوتي الكونغرس الديمقراطيتين، رشيدة طليب وإلهان عمر، من دخول القدس وزيارة الأقصى، في أعقاب طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترمب.