في حفل مهيب.. عائلة الخضري تكرّم أبناءها المتفوقين في الثانوية العامة

في حفل مهيب.. عائلة الخضري تكرّم أبناءها المتفوقين في الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
كرمت عائلة الخضري في قطاع غزة أبنائها المتفوقين في الثانوية العامة 2019، في حفل مهيب نظمته افتخاراً واعتزازاً بأبنائها ومبدعيها، واعترافًا من العائلة بأهمية العلم والتعليم والتحفيز والتقدير.

وحضر الحفل وجهاء وكبار وشباب ونساء وأطفال العائلة، في أجواء من البهجة والسرور والفرح، كرمت العائلة 17 ناجحاً ومتفوقاً في الثانوية العامة.

وتخلل الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم، ثم السلام الوطني، كلمات لكبار العائلة، الأستاذ الدكتور رياض الخضري، والنائب جمال الخضري، والمختار الحاج أحمد الخضري، والحاج راجي الخضري، فيما ألقى كلمة شباب العائلة الدكتور جهاد الخضري، وكلمة الطلبة المتفوقين، الحاصل على 98% في الفرع العلمي المتميز أنس الخضري.

وأكد النائب جمال الخضري أن عائلة الخضري العريقة متميزة بكل أفرادها، وهي من أسهمت بأبنائها ومميزها ومبدعيها في رفع اسم العائلة في كل المحافل.

ووجه النائب الخضري الشكر لشباب العائلة تقديراً لجهودهم وفخراً بهم، ووعد باستمرار رعاية المتميزين والمبدعين من أبناء وبنات العائلة في كل المراحل التعليمية ليكملوا مسيرة من سبقهم في الاستمرار برفع اسم العائلة وخدمة لمجتمعهم ووطنهم.

من جهته، شدد الخضري على أن لعائلته مكانة في المجتمع الفلسطيني، وأن أبنائها حاضرين في كل المواقع والميادين، وفي المؤسسات التعليمية والوزارات ومؤسسات المجتمع، ولهم بصمة واضحة في كل المواقع.

ودعا الناجحين للحرص في اختيار الجامعة والتخصص المناسب لهم، متمنيا للجميع مزيداً من النجاح والتميز.

وفي كلمة مختار العائلة، أثني على تميز ونجاح أبناء العائلة، مشدداً على دعم العائلة الكبير لكافة الناجحين والمميزين في كافة المجالات والمستويات.

فيما استذكر الحاج راجي الخضري أجيال العائلة حيث كانوا دوماً فاعلين في مجتمعهم، وأصحاب رأي وفعل كبير في مختلف الأوقات والأماكن.

وقال الدكتور جهاد الخضري إن شباب العائلة سيبقون دوماً سنداً للعائلة ومثار فخر واعتزاز ويسهمون مع كبار ونساء العائلة في رفع رأسها عالياً بأبنائها المميزين.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين، شكر أنس الخضري عائلته كل في موقعه ومكانه لدورهم في رعاية المتفوقين ووصولهم لما هم فيه الآن.

وفي نهاية الحفل الذي شهد العديد من الفقرات المميزة، كرم كبار العائلة الطلبة المتفوقين وسلموهم درع العائلة التكريمي.