ناقلة النفط الإيرانية (غريس 1) تبدأ بمغادرة ميناء جبل طارق

ناقلة النفط الإيرانية (غريس 1) تبدأ بمغادرة ميناء جبل طارق
رام الله - دنيا الوطن
بدأت ناقلة النفط الإيرانية (غريس 1)، بمغادرة ميناء (جبل طارق) بعد قرار الإفراج عنها، كما نقلت وكالة (رويترز) للأنباء.

وقالت (رويترز): إن صحفياً تابعاً لها شاهد ناقلة النفط الإيرانية (جريس 1) وهي تبدأ في التحرك يوم الجمعة لكن مرساتها لا تزال بمياه ميناء جبل طارق وذلك بعد يوم من قرار السلطات بإنهاء احتجازها.

ولم يتسن الوصول لسلطات منطقة جبل طارق التابعة لبريطانيا للتعقيب حتى الآن.

وكان أفراد من مشاة البحرية البريطانية احتجزوا الناقلة عند المدخل الغربي للبحر المتوسط يوم الرابع من يوليو تموز للاشتباه في انتهاكها العقوبات الأوروبية بتهريبها شحنة نفط إلى سوريا الحليفة المقربة لإيران.

التعليقات