شراكة استراتيجية بهدف تأسيس شركة "طموح لخدمات الأعمال المتكاملة"

شراكة استراتيجية بهدف تأسيس شركة "طموح لخدمات الأعمال المتكاملة"
- عقدت مجموعة "التزام لإدارة الأصول" شراكة استراتيجية مع شركة "طموح للاستثمار" لتأسيس شركة "طموح لخدمات الأعمال المتكاملة" والتي تهدف إلى تقديم مجموعة خدمات مشتركة تدعم جميع الشركات المنضوية تحت مظلة المجموعة. وسيتيح إطلاق شركة "طموح لخدمات الأعمال المتكاملة" للمجموعة، إمكانية استيعاب نموها الكبير المتوقع في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي سيتم تحقيقه نتيجة سلسلة نشاطاتها الرئيسية وعمليات الدمج والإستحواذ، حيث ستصبح الشركة الجديدة المزود الحصري للخدمات الداخلية الخاصة بجميع الكيانات التابعة لـ "طموح للاستثمار".

وستقوم الشركة الجديدة بتحويل الخدمات التي يتم تطبيقها في المجموعة إلى كيان قانوني جديد ضمن هيكلية إدارة مركزية تستفيد منها جميع الكيانات المنضوية تحت مظلة المجموعة، من خلال تقاسم الموارد والتمويل لكل خدمة. وكجزء من عملية التحويل هذه، ستعمل "طموح لخدمات الأعمال المتكاملة" على توفير خدمات الموارد البشرية والإدارة وتخطيط موارد المؤسسات وتكنولوجيا المعلومات والمشتريات وتمويل المعاملات المالية لجميع عملائها الحاليين في "مجموعة طموح"، كما ستقوم بتوسيع نطاق خدماتها وتقديم خبراتها للعملاء الجدد خارج المجموعة. وسيجعل ذلك من الشركة  مزوداً جديداً لخدمات الأعمال ضمن "مجموعة التزام" داخل دولة الإمارات وفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مستقبلاً.

وتعليقاً على الشراكة الجديدة، قال ديريك نيكولسون، المدير المالي في مجموعة "التزام لإدارة الأصول": "يسعدنا أن نتعاون مع "طموح للإستثمار" في تأسيس هذه الشركة الجديدة التي من المتوقع أن تصبح خلال الأشهر والسنوات القليلة القادمة إحدى أبرز الشركات العاملة في مجالها. وتؤمن "طموح" مثلنا بتقديم أعلى مستوى من الخدمات للعملاء وتحقيق أفضل مستويات الرضا والسعادة لديهم. وستعمل الشركة على تقديم الدعم لكافة الكيانات ضمن المجموعة، بما فيها "طموح" و"التزام"، وشركاتها التابعة والمساهمة في نمو كافة هذه الكيانات."

من جهتها، قالت بثينة الحمادي، مدير المجموعة للموارد البشرية والإدارة في "طموح للاستثمار": "تتمثل رؤيتنا في تطوير مشاريع عقارية عالمية المستوى تضع معايير جديدة لمشاريع التطوير العقاري الكبرى ومتعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم، وبما يفضي إلى جعل أبوظبي مركزاً عالمياً للتميّز في مجال البناء والاستثمار العقاري. ونحن فخورون للغاية بشراكتنا مع مجموعة "التزام لإدارة الأصول" في إطلاق هذه الشركة الجديدة، التي ستقربنا أكثر من تحقيق رؤيتنا والتركيز بشكل أكبر على تحسين مستويات رضا العملاء وتعزيز مستويات  الخدمات المقدمة إليهم."

وستضمن شركة "طموح لخدمات الأعمال المتكاملة" استمرار تقديم الخدمات عالية الجودة من خلال البدء بتنفيذ السياسات والإجراءات القياسية، كما ستركز الشركة على وظائف الدعم المتكاملة في المجموعة وتطويرها لتصبح مراكز تميّز تحت مظلة الكيان القانوني للشركة من خلال اعتماد أفضل الإجراءات والتقنيات، بالإضافة إلى تطوير اتفاقيات  مستوى الخدمة لكل من وظائف الدعم وتنفيذ مؤشرات الأداء الرئيسية في الوقت ذاته، وذلك لقياس الأداء وفقاً للشروط المتفق عليها في تلك الاتفاقيات.

التعليقات