التونسية صفاء السالمى عضوا فى المجلس الاستشاري لشبكة اعلام المرأه العربيه

التونسية صفاء السالمى عضوا فى المجلس الاستشاري لشبكة اعلام المرأه العربيه
قررت شبكة اعلام المرأه العربيه برئاسة المستشار الإعلامى د. معتز صلاح الدين ضم الإعلامية التونسية صفاء السالمى إلى المجلس الاستشاري فى الشبكة وذلك بعد موافقة لجنة العضوية في الشبكة.

وقال بيان صادر عن شبكة إعلام المرأه العربيه اليوم ان صفاء السالمى برعت فى التقديم التليفزيوني من خلال برنامجها مع (صفاء دريم) علي قناة سما العين التي تبث من الامارات حيث تعيش صفاء السالمى وهو برنامج يحظى بمشاهدة كبيرة حيث يناقش كل ما يهم عالم الجمال والموضه وما تحتاجة المرأه لتكون جميله وانيقه وما يخص ليله الزفاف وتنظيم ليله العمر باجمل تفاصيلها بطريقة مشوقه.

وأضاف البيان أن طموح صفاء كفتاه شابه في بدايه الثلاثين من عمرها لم يقف عند هذا الحد بل بدأت خطوات التميز في عالم تنظيم الفعاليات ..ورغم أنها تخصصت في المحاسبه كمجال دراسه جامعيه واهتمت بالتجارة و ادارة الاعمال إلا أن طموحها الاعلامى جعلها قبل سنوات تنتقل للحياة والعمل في الامارات ونجحت في مجال تنظيم الفعاليات وتنسيق الزهور من خلال مجموعة (صفاء دريم) التي افتتحتها منذ اكثر من عامين في دبي.

ومؤخرا التحقت بمجال الاعلام والتقديم التليفزيوني من خلال برنامجها مع (صفاء دريم) علي قناة سما العين التي تبث من الامارات والذى لقى نجاحا كبيرا .

التعليقات