عاجل

  • الرئيس الصيني: أزمة فيروس (كورونا) في الصين ما زالت خطيرة ومعقدة

آي دي سي ماركت سكايب تكرّم شركة بيه تي سي

آي دي سي ماركت سكايب تكرّم شركة بيه تي سي
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PTC) عن تكريمها بلقب المنصة العالمية الرائدة في سوق إنترنت الأشياء الصناعية وفق تقرير بحثي جديد صادر عن "آي دي سي" بعنوان "آي دي سي ماركت سكايب: منصات إنترنت الأشياء الصناعية العالمية في قطاع التصنيع، تقييم للبائعين لعام 2019" (الوثيقة رقم: #يو إس 45116819 إي يونيو 2019). ووفقاً لـ"آي دي سي ماركت سكايب" تُعتبر "بيه تي سي" شركة رائدة في سوق منصات إنترنت الأشياء الصناعية في العالم. وتُعدّ منصة "ثينج وركس" لإنترنت الأشياء الصناعية جوهر حافظة تقنيات "بيه تي سي"، حيث صُمّمت لتزويد الشركات الصناعية بالفعالية والمرونة اللازمة لتحويل الطريقة التي تقوم بها هذه الشركات بالتصميم والتصنيع والتشغيل للوصول إلى عالم ذكي متّصل.

ويُسلّط تقرير "آي دي سي ماركت سكايب" الضوء على قدرات واستراتيجيات "بيه تي سي" بالإضافة إلى 11 من بائعي منصات إنترنت الأشياء الصناعية. وتمّ تقييم وتقدير جميع الشركات استناداً إلى مجموعة متنوعة من الخصائص، بما في ذلك: فعالية العرض، ومقاربة الشركة الخاصة بالدخول إلى السوق، واستقرار وتنوّع الأعمال.

وأبرز التقرير نقاط قوّة "بيه تي سي" مشيراً إلى أنّ: "حافظة برمجيات ’بيه تي سي‘ تتمتّع بالقدرة على دعم الدمج والتوحيد وتعزيز عملية اتخاذ القرارات للبيانات والعمليات والموارد والأشخاص". ويتناول التقرير حافظة منتجات "بيه تي سي" بصفتها: "تتماشى جيداً مع تحقيق رؤية البائعين في مجال التصنيع".

وتُعتبر منصة حلول "ثينج وركس" الصناعية المبتكرة محور حافظتها التكنولوجية لإنترنت الأشياء الصناعية. وتُقدّم منصة "ثينج وركس" التي تضمّ كلاً من منصة التطوير السريع للتطبيقات والاتصال بالأجهزة وقدرات تعلّم الآلة والواقع المعزز والتكامل مع الخدمات السحابية الرائدة للأجهزة، مجموعة تقنية شاملة لإنترنت الأشياء الصناعية تُمكّن العملاء من الاتصال الآمن بالأصول وإنشاء التطبيقات والتجارب بصورة سريعة وابتكار طرق جديد لخلق القيمة.

حلول متخصصة لإنترنت الأشياء الصناعية

تُوفّر "بيه تي سي" مجموعة واسعة من الحلول التي توسّع نطاق منصة "ثينج وركس" عبر قدرات مُجمّعة تستند إلى حالات الاستخدام الأكثر شيوعاً في البيئات الصناعية. وتساعد قدرات المنصة هذه على تعزيز الإنتاجية والكفاءة والمرونة في العمليات الصناعية.

تحالفات استراتيجية قوية

بالإضافة إلى تعزيز المنصة بقدراتٍ جديدة وإطلاق مجموعة من الحلول ذات الاستخدامات المحددة، سعت "بيه تي سي" على امتداد العام الماضي إلى تعميق تحالفاتها الاستراتيجية مع "روكويل أوتوميشن" و"مايكروسوفت" و"أنسيس" بغرض تطوير مبادرات الدخول إلى السوق الخاصة بها.

وفي هذا السياق، قال ستايسي كروك، مدير الأبحاث، منظومة وتوجهات إنترنت الأشياء الصناعية في "آي دي سي": "نحتفي بشركة ’بيه تي سي‘ بصفتها رائدةً ضمن بائعي منصات إنترنت الأشياء الصناعية عالمياً. وتتناول منصة ’ثينج وركس‘ الخاصة بالشركة أولويات التحول الرقمي لدى الجهات المصنّعة، وتتيح للعملاء عند دمجها مع التحالفات الاستراتيجية لـ’بيه تي سي‘ تحقيق النجاح في مسيرة إنترنت الأشياء الخاصة بهم".

وقال جيم هيبلمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"بيه تي سي": "يسرّنا احتفاء تقرير ’آي دي سي ماركت سكايب‘ بفعالية منصتنا ونطاق حضورنا في السوق. ويُعدّ هذا التقرير شهادةً لكٍّ من منصة ’ثينج وركس‘ لإنترنت الأشياء الصناعية، واستراتيجيتنا المؤسسية، وخارطة الطريق الشاملة، والتحالفات الاستراتيجية الرئيسية، والالتزام بمساعدة عملائنا الصناعيين على التميّز في مبادرات التحول الرقمي الخاصة بهم".

التعليقات