أبطال فيلم "جاستس ليغ" في طريقهم إلى مارينا مول أبوظبي

أبطال فيلم "جاستس ليغ" في طريقهم إلى مارينا مول أبوظبي
يستكمل مارينا مول أبوظبي عروضه الخاصة بالعائلة والأطفال  لأبطال فيلم "فرقة العدالة"–"جاستس ليغ" خلال العطلة الصيفية يومياً حتى  20 من اغسطس، وذلك  مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والعروض الترفيهية تتضمن  ألعاب الواقع الافتراضي والألعاب الإلكترونية  صممت جميعها لتتناسب مع الكبار والصغار في أجواء تحاكي القصص الخيالية.

وسيقدم الأبطال الخارقين من "دي سي كوميكس" ومن بينهم "باتمان" و"سوبرمان" و"فلاش" و"المرأة الخارقة" ثلاثة عروض حية يومياً لضيوف مارينا مول أبوظبي في تمام الساعة 4:15 عصراً، و 6:00 مساءً و 8:00 ليلاً. ويوفر العرض فرصة للأطفال ليتدربوا مع الأبطال الخارقين ليتعلموا المبادئ والقيم الأساسية التي تقودهم للكشف عن الحقيقة وتحقيق العدالة، والتمسك بالأمل، بالإضافة إلى تعلم الانضباط والعمل الجماعي.

وسيحظى الأطفال بفرصة الفوز بهدايا مميزة عند المشاركة في حلقة الاختبار الترفيهي خلال العروض اليومية. كما يحظى ضيوف مارينا مول بفرصة لقاء شخصياتهم المفضلة.

ويحصل المتسوقون الذين ينفقون 150 درهم في مارينا مول أبوظبي على سوار من مكتب خدمة العملاء لمشاهدة العرض، وسيحصل الذين ينفقون 200 درهم على سوار لمشاهدة العرض وإمكانية دخول منطقة الفعاليات الترفيهية والألعاب، وأما من ينفق 250 درهم سيحصل على سوار يتيح له دخول جميع المناطق بما فيها منطقة ملتقى الأبطال الخارقين. وذلك من خلال زيارة مكتب خدمة العملاء لاستبدال الفاتورة بالسوار حسب المبلغ الذي يتم إنفاقه على التسوق في مارينا مول أبوظبي. 

وفي هذه المناسبة السعيدة، تقدم المدينة الترفيهية "عالم وارنر براذرز أبوظبي" لجميع حاملي الأساور قسائم خصم بنسبة 20%، وهي صالحة للمشاركة في المسابقات اليومية مع فرصة الفوز بالعديد من الجوائز. 

التعليقات