مباراة ودية في كرة القدم للسيدات في صور

مباراة ودية في كرة القدم للسيدات في صور
رام الله - دنيا الوطن
للمرة الاولى ، نظمت قيادة القطاع الغربي لليونيفيل وبلدية صور مباراة ودية في كرة القدم للسيدات بين فريق نجوم لبنان بقيادة الكابتن سحر عوالى وجنديات حفظة السلام في اليونيفيل من الوحدات الايطالية، الإيرلندية، الماليزية و الكورية.

وأطلق صافرة الانطلاق قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال برونو بيشوتا ورئيس اتحاد بلديات صور ورئيس البلدية المهندس حسن دبوق، نائب الرئيس الحاج صلاح صبراوي، رئيسة لجنة المرأة والطفل في بلدية صور السيدة الدكتورة رندا ابو صالح وعدد من فاعليات المدينة.

واقيمت المباراة بشوطين لمدة نصف ساعة لكل شوط على ملاعب الميني الفوتبول التابعة للبلدية.

والجدير ذكره بأن فريق كرة القدم "Super Girls Football Team"   يضمّ حوالي 40 رياضيًا شابًا من مدينة صور حيث يلعب الرياضيون في فئات مختلفة، بما في ذلك الفريق الرئيسي وفريق دون ال 19 عامًا ودون ال 14 عامًا.

في نهاية المباراة والتي فاز بها لاعبات كرة القدم اللبنانيات الشابات، أثنى الجنرال بيشوتا على كابتن الفريق سحر دبروك عوالى، داعياً لتنظيم مباريات كرة القدم في المستقبل التي يمكن أن تشمل جميع سكان البلدات المجاورة إلى حد كبير.

في نهاية الحدث، عزفت فرقة من الفرقة الغانية بعض الموسيقى وقدمت الكتيبة الإيطالية البيتزا والمعكرونة والطعام الإيطالي للحضور.




التعليقات