فرق فنية وعروض مسرحية تشعلان حماسة الجماهير في مهرجان عيد الاضحى بالمكلا

رام الله - دنيا الوطن
امتلأ مسرح الطفل بمركز مكلا مول التجاري " هايبر المستهلك " عن آخره بعشاق العروض المسرحية والرقصات التراثية الفنية ، في مهرجان عيد الاضحى، حيث شهدت خشبة المسرح ألوان من العروض المسرحية والفنية تألقت بتقديمها عدة فرق فنية وكوميدية ومسرحية قدمت مجموعة العروض الشيقة منها الأغاني الراقصة والاهازيج والمنلوجات الكوميدية و الفنية، أنعشوا الذاكرة وأثاروا الوجدان فتفاعل معهم الجمهور بالأكف والتصفيق والهتاف.

وعلى بساطة العروض المسرحية والرقصات الفنية وجدت تجاوباً فاق كل التوقعات ، وهكذا بدأت أولى فعاليات مهرجان العيد على إيقاعات أدخلت البهجة والسرور على الحضور.

قدمت الحفل الإعلامية الشابة رندا ناصر والإعلامي الصاعد محمد نبيل ، اذ تخلل المهرجان فقرات ومسابقات ثقافية و ترفيهية للأطفال بهدف إدخال الفرحة والبهجة والسرور عليهم وأيضا هي فسحة للعوائل للاستمتاع والتسلية مع أطفالهم.

*امسيه رائعة*

استهلت الأمسية بوصلات فولكلورية وكرنفاليه قدمتها فرقة البندر الكوميدية و فرقة الاضواء الكوميدية وفرقة نايس الاستعراضية وفرقة الساحل الجنوبي ، حيث قدمت العديد من الفقرات الاستعراضية والوصلات الفنية التي تفاعل واستمتع معها الأطفال وعائلاتهم.

*فرحة وسرور*

مهرجان طفولي ضخم احتشد فيه الكبير قبل الصغير ليعبر الأطفال بمختلف أعمارهم عن بالغ سعادتهم وفرحتهم بهذا المهرجان العيدي الفرائحي ، خلال فقرات المهرجان المتنوعة بدت السعادة جلية على وجوه أطفال المشاركين بقوة حيث ساهموا في الفقرات الإنشاديه والفنية التي قدمها أطفال أمثالهم تميزوا بصوتهم الندي وفقراتهم الفنية المبدعة .

*تفاعل وحماس*

في ليلة من أحلى الليالي عاشها أهل المكلا وزوارها من الجمهور الغفير الذي تجاوز 5000 زائر في انطلاقة اولى ايام مهرجان العيد بالمكلا مول حيث ألهبت العروض المقدمة حماسة الجمهور وتفاعل معها الصغار والكبار ورددوا خلفهم كل ما غنوه مما زاد الأجواء حماساً ، بحيث شكلت هذه العروض مزيجاً ثقافياً توعوياً بديعاً انتزع التصفيق من كل الحضور الذين غصت بهم ساحة مسرح الطفل بسطح مركز مكلا مول التجاري .

وقد توافد الأطفال على فعاليات مسرح الطفل واستمتعوا بالألعاب التي تقدمها المدينة الترفيهية للألعاب ومنها ألعاب النطاطيات والرسم على الوجه ولعبة الطيور المتحركة والقطار وردة الفعل السريعة والكثير من الألعاب الشيقة.

وأكد شركة سما للإعلام – الجهة المنظمة - ان المهرجان يأتي في إطار جهود ادارة مركز المكلا مول التجاري التابع لمجموعة كردوس القابضة نحو المجتمع لتقديم البرامج الترفيهية للأسر والأطفال في الأعياد وغيرها من المناسبات السعيدة .

مضيفين " بأن اللجنة المنظمة للمهرجان قد أعدت عدداً من فقرات التسلية والبرامج الشيقة حيث سيتخلل المهرجان عروض مسرحية مباشرة للأطفال بمشاركة عدد من الفرق الكوميدية و الاستعراضية والزهرات وتقديم عروض ترفيهية وكوميدية مختلفة.

التعليقات