وفاة أحد كوادر حركة فتح في مخيم المغازي

وفاة أحد كوادر حركة فتح في مخيم المغازي
رام الله - دنيا الوطن
توفي فجر اليوم أحد كوادر حركة فتح، من سكان مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وهو إسماعيل درويش "ابو قصي "عن عمر ناهز 46 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض.

وساد جو من الحزن والألم مخيم المغازي خاصة أبناء حركة فتح ومحبيه المرحوم درويش الذي كان لا يترك موقفا الا ويكون على راسه مساندا للمواطن والوطن وعلى راس مهامه التنظيمية.

وبدوره تقدم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين د.أحمد أبو هولي بأحر التعازي والمواساة من الأخوة بـِ آل درويش الكرام في الوطن والشتات بوفاة الشاب الخلوق المناضل أحد أبناء حركة فتح الناشطين المخلصين وعضو قيادة إقليم الوسطى/اسماعيل درويش رحمه الله بعد صراع مع المرض .

وقال د. أبو هولي في برقية التعزية، نشاطركم ألمكم وأحزانكم بهذا المصاب الجلل برحيله ، ونتقدم إليكم بتعازينا الحارة ، وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان
وحسن العزاء .

ويعتبر المرحوم اسماعيل درويش " أبو قصي" والذي ولد في تاريخ 6/2/1979 بمخيم المغازي لللاجئين وتلقى تعليمه فيه من قيادات حركة فتح الاوائل في المخيم حيت التحق في صفوف الحركة وهو في بداية شبابه و اعتقل في سجون الاحتلال
وعمل في الشرطه الفلسطينية وتم انتخابه امين سر مخيم المغازي واختير عضو بلجنة اقليم الوسطى سابقا وتم اعتقاله عدة مرات ولفترات طويلة في غزة بعد الانقسام وهو من الشباب الذي نال احترام الجميع نظرا لتواضعه وحبه لعمله التنظيمي.