بلدية النصيرات تبدأ بتطبيق خطة لاستمرار تقديم الخدمات الأاسية للمواطنين

رام الله - دنيا الوطن
أنهت بلدية النصيرات استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وستبدأ بتطبيق خطة وضعتها لاستمرار تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين, وتشمل جمع وترحيل النفايات قبل وخلال وبعد أيام العيد، وضخ كميات إضافية من المياه لتلبية احتياجات المواطنين، وتجهيز المسلخ البلدي لاستقبال الأضاحي، واستمرار عمل المتنزه لاستقبال الزوار، وتنظيم الشوارع و الأسواق وتسهيل حركة المواطنين في النصيرات.

وفي سياق آخر انهت البلدية من تركيب خلايا شمسية لمحطة تحلية مياه الكلبوش، بتمويل من مؤسسة العمل ضد الجوع بالتنسيق مع مصلحة مياه بلديات الساحل، بتكلفة 18 ألف دولار، وذلك بهدف زيادة عدد ساعات عمل محطة التحلية وخدمة المواطنين.

فيما استقبل رئيس البلدية أ. محمد أبو شكيان في مكتبه د. أحمد أبو معلا، لبحث احتياجات المنطقة الغربية ومشروع أحواض الصرف الصحي المؤقتة بجوار جسر وادي غزة البحر وحل بعض الاشكاليات المتعلقة بالمنطقة.

كما استقبل متنزه البلدية رحلة ترفيهية للأطفال ذوي الإعاقة في جمعية إغاثة اطفال فلسطين, بمشاركة رئيس بلدية النصيرات أ. محمد أبو شكيان وعضو المجلس البلدي أ. رمزي حمدان.

فيما قام رئيس بلدية النصيرات أ. محمد أبو شكيان والرياضيين الكبار أ. فارس أبو شاويش، أ. توفيق أبو حرب، أ. عبد القادر طه، بزيارة لـ نادي إتحاد بيت حانون الرياضي، لتهنئتهم بصعود فريقهم الأول إلى مصافي الدرجة الممتازة بعد مشوار طويل من الجد والاجتهاد، موجها الشكر لإدارة النادي واللاعبين على ما تم بذله من جهود كبيرة للوصول إلى ما تم تحقيقه من إنجازات، متمنيا لهم مزيدا من الفوز في البطولات، كما قام الوفد بزيارة الرياضي الكبير أبو شاهر أبو عودة.

من جانب اخر التقي رئيس بلدية النصيرات برؤساء الأندية الرياضية في النصيرات، لتعزيز التعاون والتنسيق المتبادل بين الأندية والبلدية، مؤكدا دعم ووقوف البلدية بجانب الأندية.

وأشاد رئيس البلدية أ. محمد أبو شكيان بالجهود التي تبذلها إدارات الأندية لتعزيز صفوفها، في إطار سعيها للتأهل إلى مراكز متقدمة، متمنيا وقوف الجماهير خلف الأندية وتشجيعهم في كافة المحافل.

وتمنى أبو شكيان أن يكون هناك توافق بين كافة الأندية وأن تساعد بعضها البعض، بهدف الحفاظ على مستوى الرياضة في النصيرات والارتقاء به.

في إطار سعي بلدية النصيرات للحفاظ على بيئة خضراء، والمظهر الجمالي للشوارع الرئيسية واصل قسم الحدائق والبساتين العمل على زراعة فسائل النخيل على امتداد شارع صلاح الدين.