محافظ اريحا والأغوار يضع اكليل الرئيس على النصب التذكري لشهداء المحافظة

محافظ اريحا والأغوار يضع اكليل الرئيس على النصب التذكري لشهداء المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
وضع جهاد ابو العسل محافظ أريحا والأغوار اكليل الرئيس محمود عباس على النصب التذكاري لشهداء فلسطين في محافظة أريحا والأغوار في حديقة الاستقلال في مخيم عين السلطان على المدخل الشمالي لمدينة اريحا.

وشارك في المراسم ماجد الفتياني امين سر المجلس الثوري ورئيس بلدية اريحا سالم غروف ونائل ابو العسل امين سر حركة فتح اقليم اريحا والأغوار والعقيد ثابت السعدي قائد شرطة محافظة اريحا ونائب قائد منطقة اريحا والأغوار العقيد ماجد عمر والأغوار وقادة الاجهزة الامنية ومدراء الدوائر الرسمية وممثلي فصائل العمل الوطني والفعاليات الشعبية ورجال الدين المسيحي والإسلامي.

وعدد الشيخ زياد الشيخ امام مسجد المقاطعة مناقب شهداء فلسطين الذين رووا بدمائهم ارض فلسطين وفي مقدمتهم الشهيد الرئيس ياسر عرفات داعيا إلى الوحدة والتلاحم والعمل على طي صفحة الانقسام والسير قدما لمواصلة العمل لدحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف، كما أدت ثلة من حرس الشرف السلام الوطني.

وكان الحضور قد أدوا صلاة العيد في مسجد "المقاطعة" مقر قيادة منطقة اريحا والأغوار حيث اكد خطيب المسجد الشيخ زياد الشيخ على معاني الدين الاسلامي بالتراحم والتعاضد وأننا في وقت احوج فيه لمزيد من التلاحم والاصطفاف خلف قيادة الشعب الفلسطيني وان العيد مناسبة لتعزيز الوحدة بين ابناء شعبنا.