الأمل للتنمية والخريجين يختتمان البرنامج التدريبي حقيبة الخريج 2 ببروم

الأمل للتنمية والخريجين يختتمان البرنامج التدريبي حقيبة الخريج 2 ببروم
رام الله - دنيا الوطن- محمد عبدالرحيم
اختتمت مؤسسة الأمل للتنمية ومؤسسة الخريجين مساء يوم أمس الجمعة ٩ أغسطس ٢٠١٩م البرنامج التدريبي حقيبة الخريج 2 في مديرية بروم ميفع والذي أستمر لمدة أسبوع بمشاركة 30 متدرب .

في الحفل الختامي للبرنامج الذي حضرة الدكتور سعيد سليمان الشماسي عضو مجلس أمناء مؤسسة الأمل للتنمية رئيس ائتلاف الأمل التنموي توجه خلاله بكلمة شكر لسعادة الدكتور عمر بامحسون مؤسسة مؤسستي الأمل والخريجين على دعمه المتواصل لأبنائه الطلاب الخريجين والقائمين على المؤسستين وحث الخريجين على تنمية مهاراتهم وقدراتهم من خلال المشاركة في مثل هذه الدورات لتعزيز سيرتهم الذاتية.

وتلقى المتدربين خلال الفترة من 3 إلى 9 أغسطس مهارات في التسويق  وكيفية إعداد السيرة الذاتية واجتياز مقابلات العمل ، وكيفية إدارة فريق العمل وإعداد وصياغة المشاريع التنموية من قبل مدربين مشهود لهم بالكفاءة والخبرة .

وفي حفل الاختتام الذي أقيم بقاعة مركز الأمل تم منح المشاركين شهادات المشاركة للمتدربين، كما خرج البرنامج بإعداد خمسة مشاريع جاهزة لتسويقها.

حضر حفل الاختتام الدكتور عبدالله بامهدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة الامل للتنمية بروم والأستاذ عبدالله بازرعه المدير التنفيذي والمدير التنفيذي لمؤسسة الخريجين الأستاذة مها لحمدي ونائبتها الأستاذة أحلام العمودي.



التعليقات