لعروس 2019.. فساتين شيفون ناعمة بأكمام طويلة

لعروس 2019.. فساتين شيفون ناعمة بأكمام طويلة
توضيحية
من الخامات الناعمة والرقيقة على جسد الصبايا هي الشيفون، وتُعتبر أحد أشهر الأقمشة التي يعتمدها مصممو الأزياء بعالم فساتين العروس، فهي تمنح المرأة نعومة وأنوثة وجاذبية بيوم زفافها.

وإذا كنتِ تبحثين عن كل ما سبق، فقد اخترنا لكِ اليوم موديلات فساتين شيفون ناعمه بأكمام طويلة نشرتها مجلة سيدتي، لإطلالة ناعمة ومميزة.

الفساتين الشيفون مع الأكمام الدانتيل


من الأقمشة التي يمكنكِ اعتمادها مع الفساتين الشيفون، هي الدانتيل الناعمة، من الممكن أن تختاريها بتزيين الأكمام الطويلة للفستان، على أن يكون باقي الفستان مندسلًا وناعمًا بالشيفون، أو النصف العلوي من الدانتيل.


الفستان الشيفون بالكامل مع الأكمام الواسعة


يمكنكِ اعتماد هذا التصميم المحتشم للفساتين الشيفون لاطلالة مختلفة ومميزة، مع الأكمام المنفوخة التي تأتي ضيّقة نسبيًّا على معصم اليد، مع لمسة من التطريزات اللامعة على الفستان، مناسب أكثر لحفلات الزفاف على البحر أو كفستانٍ ثانٍ بالحفل.

الفستان الشيفون مع حزام الخصر


حتى يصبح تصميم الفستان أكثر جمالًا، فلِمَ لا تجربين حزام الخصر على الفستان، من الممكن أن يكون من الساتان الناعم، والجزء العلوي من خامة الجوبير أو الدانتيل، للمسة متناغمة.

الفستان الشيفون مع فتحة الصدرV


إذا كنتِ سوف تعتمدين على الفستان بخامة الشيفون، فغالبًا سيكون تصميم الفستان بقصة الـ A Line، وللمسة جريئة أكثر، وتضيف لكِ مظهرًا أكثر رشاقة، جربي فتحة الصدر بحرف V لتزيدكِ طولًا وتُبرز جمالكِ.




التعليقات