توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة بيت لحم والمحافظة

رام الله - دنيا الوطن
وقعت جامعة بيت لحم الأربعاء 0789 مذكرة تفاهم مع محافظة بيت لحم تهدف الى تعزيز العمل والتعاون المشترك بين المؤسسات الحكومية والمؤسسات الأكاديمية في محافظة بيت لحم لخدمة المجتمع المحلي في المحافظة بكافة شرائحه وخاصة قطاع الشباب في المجال الأكاديمي، والبحثي، والتدريبي، والثقافي، والبيئي، والتطويري.

وقد وقع المذكرة كل من الاخ الدكتور بيتر براي - نائب الرئيس الأعلى للجامعة، عطوفة محافظ محافظة بيت لحم  كامل حميد، وذلك بحضور النائب التنفيذي  لرئيس الجامعة الدكتور ميشيل صنصور ونائب الرئيس للشؤون المالية يوئيل انسطاس ونائب المحافظ محمد طه، عدد من موظفي المحافظة.

واشتملت المذكرة على عدة بنود اهمها استقبال طلبة من الجامعة  للتدريب الميداني في المحافظة والتعاون بالفعاليات والأنشطة المشتركة.

وقال الاخ براي أن جامعة بيت لحم وجِدت لخدمة الشعب الفلسطيني من خلال التعليم وأن الجامعة واحدة من أكبر المؤسسات في محافظة بيت لحم حيث تشغل أكثر من 400 موظف وموظفة.

وأضاف الأخ بيتر أن جامعة بيت لحم هي جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني ولذلك نفتخر باتخاذنا هذه الخطوة وتوقيع مذكرة التفاهم مع المحافظة.

من جهته، قال المحافظ حميد أنه فخور جدا بهذا التعاون وبكونه أحد خريجي جامعة بيت لحم وأكد أن هذه المذكرة هي استمرار للتعاون القائم والدائم بين المحافظة والجامعة.

ومن الجدير بالذكر أن حميد كان خطيب حفل تخريج الفوج الثالث والأربعين والذي اقيم في الرابع والعشرون من حزيران الماضي.