الأوقاف تمد يد العون للمتضررين من الحرائق

الأوقاف تمد يد العون للمتضررين من الحرائق
رام الله - دنيا الوطن
 قامت مديرية أوقاف محافظة اريحا والاغوار وبتوجيهات من مديرها العام الدكتور وائل نظيف بزيارة للبيت المحترق في أريحا بسبب تماس كهربائي وانفجار بطارية الدراجة الهوائية التي كانت موصولة على الشحن داخل البيت مما ادى الى
اشتعال النار حتى امتدت الى جميع انحاء المنزل مخلفة ضرر واسع وكبير، ويعود المنزل للمواطن سليمان القريشي، حيث اطلعت المديرية على مدى الأضرار وعاينتها، والتي احدثتنها النيران في البيت قبل أيام، والتي شكلت خراب كامل في محتوياته
من الداخل وفي جدرانه وفي جميع الاثاث مخلفة أضرار كبيرة، واصابة بعض من كان في المنزل بحروق جسدية نقلوا حينها على الفور الى مستشفى اريحا الحكومي. 

وكمبادرة من مديرية الأوقاف وبتعليمات من مديرها العام ستقوم بمساهمة لترميم الأضرار لصالح صاحب البيت وتحت إشرافها وبحسب الأصول بما يخدم المصلحة العامة، بالتعاون مع محافظة اريحا والاغوار واقليم حركة فتح منطقة اريحا.

وقال د.وائل نظيف ان مديرية الاوقاف هي سَبّاقه في المبادرات الانسانية والاجتماعية وبالتعاون مع جميع الجهات، حيث ستقوم المديرية بجمع تبرعات من جميع جوامع محافظة اريحا لتوفير الايدي العاملة والمواد التي سترمم بها البيت المتضرر ليكون جاهزا باسرع وقت ليتمكنوا من السكن فيه.

ودعى نظيف من الجميع التعاون بهذا الخصوص ومد يد المساعدة، خصوصا في هذه الايام الفضيلة والمباركة والتي تعود بالاجر والثواب لفاعل الخير.