دولــة يبحث تعزيز العمل المشترك مع بلديـة بيت لقيا

دولــة يبحث تعزيز العمل المشترك مع بلديـة بيت لقيا
رام الله - دنيا الوطن
بحث رئيس بلديـة بيتونيا ربحي دولــة ووفد من البلدية مع رئيسة بلدية بيت لقيا  أريج عاصي ، سٌبل تعزيز العمل المشترك بين البلديتين في كافة المجالات  .

جاء ذلك خلال زيارة وفد البلدية الذي ضم الى جانب دولة كل من عضو المجلس البلدي نهاد وهدان  " ام جبر "، مدير البلدية محمد مجدوبة ومسؤول شؤون الموظفين مثنى نصار  ورئيس قسم الحركة كريم ابو رداحة ، ورئيس قسم العلاقات العامة ثائر الطاهر.  

وتم خلال اللقاء بحث سُبل العمل على نقل تجارب بلدية بيتونيا بكافة أقسامها الى بلدية بيت لقيا وتأكيد أهمية العمل المشترك بين البلديتين.

 وقدم  دولة نبذة موجزة عن البلدية وهيكلها التنظيمي والخطط والتوجهات والأهداف الاستراتيجية، كما تم تقديم شرحا عن مختلف العمليات الرئيسية والفرعية التي تضطلع بها البلدية بشكل عام والادارات المعنية بالصحة والبيئة والسلامة بشكل خاص والتطور البارز في مجال تقديم الخدمات، مؤكداً استعداده والبلدية وبكامل طواقمها للعمل المشترك ونقل الخبرات في كافة الأقسام العاملة.

ورحبت عودة  بالوفد وأكدت على ضرورة وأهمية التواصل المستمر والفعال بين البلديات في مختلف محافظات الوطن وخصوصا في مجال تبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات وخصوصا ان بلدية بيتونيا تعتبر من الجهات المحلية الرائدة  في مجالات مختلفة  .