نتنياهو وليبرمان يُعلقان على عملية الطعن في الخليل
رام الله - دنيا الوطن
علق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، على عملية الطعن في مدينة الخليل والتي قُتل فيها جندي إسرائيلي بعد خطفه.
وقال نتنياهو، عبر (تويتر): "أبلغنا هذا الصباح عن هجوم طعن مروع، تسعى قوات الأمن الآن للقبض على المنفذ وتصفية الحساب معه".
بدوره، قال أفيغدور ليبرمان زعيم حزب "إسرائيل بيتنا": إن مقتل الجندي الإسرائيلي صباح اليوم الخميس، هو نتاج السياسة الضعيفة لحكومة نتنياهو، أمام حماس وشراء الهدوء بالمال.
ودعا ليبرمان، وزراء وأعضاء كنيست لتطبيق السيادة الإسرائيلية على الضفة الغربية ردًا على مقتل الجندي الإسرائيلي طعنًا.
يذكر أن جندي إسرائيلي لقي مصرعه، صباح اليوم الخميس، بعد تعرضه لعملية طعن، بالقرب من مستوطنة (غوش عتصيون) بالخليل، بحسب ما أعلنه موقع القناة السابعة الإسرائيلية.
وأفادت القناة ذاتها، أن خلفية عملية الطعن غير واضحة حتى اللحظة، لافتة إلى أن قوات كبيرة من الجيش والشرطة الإسرائيلية، متواجدة في المكان، وتجري عمليات تمشيط في المنطقة.
علق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، على عملية الطعن في مدينة الخليل والتي قُتل فيها جندي إسرائيلي بعد خطفه.
وقال نتنياهو، عبر (تويتر): "أبلغنا هذا الصباح عن هجوم طعن مروع، تسعى قوات الأمن الآن للقبض على المنفذ وتصفية الحساب معه".
بدوره، قال أفيغدور ليبرمان زعيم حزب "إسرائيل بيتنا": إن مقتل الجندي الإسرائيلي صباح اليوم الخميس، هو نتاج السياسة الضعيفة لحكومة نتنياهو، أمام حماس وشراء الهدوء بالمال.
ودعا ليبرمان، وزراء وأعضاء كنيست لتطبيق السيادة الإسرائيلية على الضفة الغربية ردًا على مقتل الجندي الإسرائيلي طعنًا.
يذكر أن جندي إسرائيلي لقي مصرعه، صباح اليوم الخميس، بعد تعرضه لعملية طعن، بالقرب من مستوطنة (غوش عتصيون) بالخليل، بحسب ما أعلنه موقع القناة السابعة الإسرائيلية.
وأفادت القناة ذاتها، أن خلفية عملية الطعن غير واضحة حتى اللحظة، لافتة إلى أن قوات كبيرة من الجيش والشرطة الإسرائيلية، متواجدة في المكان، وتجري عمليات تمشيط في المنطقة.

التعليقات