"فتح" والمجلس القروي في حارس يحتفون طلبة الثانوية العامة الناجحين

رام الله - دنيا الوطن
احتفت حركة فتح في قرية حارس، بمحافظة سلفيت والمجلس القروي فيها، مساء اليوم، بالطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة للعام 2019، وذلك خلال حفل تكريم نظمته في القرية.

جاء ذلك بحضور حشد من أهالي القرية ورئيس وأعضاء المجلس البلدي وأعضاء منطقة حارس التنظيمية ومديري وممثلي الأجهزة الأمنية والمدنية في محافظة سلفيت ومديريتي التربية والحكم المحلي، وحشد من الضيوف من القرى المجاورة.

وفي كلمة المجلس القروي، التي ألقاها رئيس المجلس الشيخ عمر سمارة؛ بارك سمارة للطلبة الناجحين وذويهم، داعياً الطلبة لأن يكونوا على قدر المسؤولية في خدمة فلسطين وقضيتها العادلة، مشدداً على أن العلم هو الرافعة الحقيقية لتقدم المجتمعات ورقيها.

بدوره، هنأ أمين سر إقليم حركة فتح في محافظة سلفيت عبد الستار عواد الطلبة وأهاليهم؛ مباركاً لهم هذا النجاح في سبيل خدمة الوطن والمواطنين والرقي بالمجتمع الفلسطيني، مشيداً بقرية حارس وما قدّمته من نضالات، مؤكداً أن مسيرة العلم هي صمام الأمان للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مثمناً الدور الكبير الذي أدّاه أبناء الأسرة التعليمية من أستاذة ومديري مدارس، وعلى مستوى مديرية التربية أيضاً.

وألقى مدير مدرسة ذكور حارس الثانوية محمد الشعيبي كلمة ًممثلاً عن مدير التربية والتعليم في سلفيت أ. أمين عواد؛ أكد فيها على ضرورة أن يبذل الطلبة المزيد من العطاء في سبيل العلم والتعلم؛ وذلك لخدمة فلسطين، مباركا للطلبة الناجحين وذويهم.

وفي كلمة الطلبة الناجحين، شكر الطالب سامي مراد صوف باسم كل الطلبة؛ حركة فتح والمجلس القروي لتنظيم هذا الحفل وتكريم الطلبة الناجحين، مؤكداً مواصلة الدرب والتقدم في المسيرة التعليمية، وذلك لخدمة الوطن والمواطنين.

وتخلل الحفل عديد الفقرات الفنية الشعبية المتنوعة وعروض الكشافة، وفي النهاية تم توزيع الدروع التقديرية على الطلبة، كما تم تكريم رؤساء المجالس القروية السابقين في حارس، وتقديم شهادات الشكر والتقدير للمتبرعين والداعمين للاحتفال.