Moody’s Analytics تنال جائزة أفضل مزوّد لبيانات الائتمان لهذا العام

 أعلنت "Moody’s Analytics"، وهي المزوّد العالمي للمعلومات المالية، عن حصولها على جائزة أفضل مزوّد لبيانات الائتمان لهذا العام ضمن جوائز مجلة "ريسك" لأفضل تكنولوجيا لإدارة المخاطر لعام 2019. وهي واحدة من ست فئات فازت بها والتي تشمل وظائف الخدمات المالية والمحاسبة والتنظيم والائتمان.

وساهمت القوّة المشتركة لعروض "Moody’s Analytics" بمنحها جائزة أفضل مزوّد لبيانات الائتمان لهذا العام. وقال جاكوب جروتا، المدير الإداري ورئيس قسم تحليلات المخاطر والتمويل، في هذا السياق: "يسعدنا الحصول على هذا التكريم. وتتّخذ تحديات البيانات الائتمانيّة الكثير من الأشكال، وتتجسّد قدراتنا في مجموعة من الحلول الحائزة على جوائز".

ويُعتبر تحالف البيانات "داتا ألاينس" الخاص بنا أحد أكبر اتّحادات البيانات وأكثرها شموليّة حول العالم. ويتبادل المساهمون العالميّون فيه بيانات نقطة الإصدار والأداء في مجالات التكاليف والتأمين، والعقارات التجاريّة، وتمويل المشاريع، وتمويل الأصول، وفئات أخرى من الأصول؛ ويحصلون في المقابل على تقييم عبر مجموعة من المقاييس بالإضافة إلى تقارير مفصلة حول المخاطر وجودة البيانات في حافظاتهم.

وتقدّم "أوربيس" من "بيرو فان دايك"، وهي إحدى الشركات التابعة لـ"Moody’s Analytics"، معلومات حول أكثر من 310 مليون شركة خاصّة. وتُعدّ معلوماتنا الماليّة والمرتبطة بالكيان أساسيّة للقرارات المتعلقة بالأعمال.

وبالنسبة للشركات والجهات السياديّة المدرجة حول العالم، يقدّم حلّ "كريدت إيدج" (CreditEdge™) احتمالات قائمة على السوق للمقاييس التلقائيّة وأكثر من 250 كيان ونقطة لبيانات القطاع لإدارة المخاطر الائتمانيّة.

ووفقاً لأحد أعضاء لجنة تحكيم الجوائز لهذا العام، "ترقى ’ Moody’s Analytics‘ دائماً لمستوى التطلعات من خلال إتاحة قدرات جديدة للسوق لملاءمة الاحتياجات الفعليّة في القطاع".

وتعتبر هذه الجائزة إضافةً قيّمة إلى قائمتنا المتنامية من الجوائز والتقديرات في القطاع.

  

التعليقات