عاجل

  • هيئةالأسرى: استشهاد الأسير سعد الغرابلي في سجون الاحتلال

  • هيئةالأسرى: استشهاد الأسير سعد الغرابلي في سجون الاحتلال

الإغاثة الزراعية تطلق الدورة 33 من برنامج تدريب المهندسين الزراعيين

الإغاثة الزراعية تطلق الدورة 33 من برنامج تدريب المهندسين الزراعيين
رام الله - دنيا الوطن
ضمن انشطة مشروع "تعزيز الاستثمار في التنمية الريفية المتقدمة- ارضي" والممول من حكومة لوكسمبورغ، اطلقت جمعية التنمية الزراعية(الاغاثة الزراعية) الدورة الثالثة والثلاثين من برنامجها لتدريب المهندسيين الزراعيين حديثي التخرج في مركز الشهيدة رجاء ابو عماشة في مدينة اريحا.

وقال نائب المدير العام للاغاثة الزراعية السيد منجد ابو جيش، ان هذه الدورة فرصة كبيرة لمن يلتحق بها بشهادة الجميع فهي دورة متميزة وخريجوها يعتبرون مهندسين مرغوبين في سوق العمل لدى مختلف القطاعات.

واضاف ابو جيش، ان الاغاثة الزراعية تسعى من خلال هذا لبرنامج لتطوير المهندسيين الزراعيين ودفعهم للتخصصية والريادية وهو الامر الذي يؤدي الى تميز المهندس الزراعي في كافة المجالات ليكون جاهزا للالتحاق بسوق العمل او البدء بمشروعه الخاص، وان هذا البرنامج يوفر من التدريبات العملية والنظرية في هذه الدورة مايزيد من تراكمية وخبرة المهندسيين الفنية والادارية والشخصية.

ويشار الى ان الاغاثة الزراعية تقوم بتنفيذ هذا البرنامج منذ 28 عاما، وخرجت مايقارب 1250 مهندسا ومهندسة في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتحق بهذه الدورة 30 مهندس ومهندسة زراعيين في الضفة الغربية وقطاع غزة وتستمر لمدة 8شهور.